النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

حاضنة البحرين للأزياء تطلق برنامج «دلمون ستار» على مدى 7 أشهر

رابط مختصر
العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
تحت رعاية وزیر الصناعة والتجارة والسياحة زاید بن راشد الزیاني أطلقت حاضنة البحرين للأزياء أول برنامج ما قبل الاحتضان في منطقة الشرق الأوسط وشمال افریقیا الخاص بمصممي الأزياء تحت عنوان «دلمون ستار» والذي يأتي بشراكة استراتيجية مع كل من تمكین ویونیدو والمركز العربي للتنمية ومسرعات تكنولوجيا الأزياء الإيطالية وشركة مملكة الابتكار للطباعة ثلاثية الابعاد.
وبحسب بيان رسمي يعد «دلمون ستار»، برنامجا تنافسيا یمتد على مدى سبعة اشهر، ومن خلال البرنامج تقدم حاضنة البحرین للأزياء الدعم التقني والمعرفي لعشرین مصمم ومصممة ازیاء من الذین یطمحون لبدء علاماتهم التجاریة، وسیقوم المشاركون في البرنامج بتطویر مجموعة ازیاء تعتمد على احد او كل من المواضیع الموثرة في قطاع الأزیاء في الوقت الراهن والتي تشمل التكنولوجیا والاستدامة والتراث.
وسینتفع المشاركون بهذا البرنامج من ورش العمل التي یقدمها خبراء مهنیون محلیون ودولیون الى جانب التوجیه من قبل الحاضنة، كما سیتاح للمشاركین استخدام الآلات والأجهزة التقنیة الحدیثة مثل آلة الطباعة الرقمیة وآلة اللیزر لتشكیل الأقمشة والجلود تحت اشراف فنیین محترفین. كما سیطلب من المشاركین بعد ذلك طرح مفاهیمهم وتقدیم تصامیمهم الى لجنة التحكیم التي ستضم مسؤولي مشتریات في قطاع التجزئة ومصممین محترفین وذوي الاختصاص.
وقال البيان: يأتي الهدف من البرنامج صقل المواهب المحلية في مجال تصمیم الأزیاء وإعداد المشاركین للشروع في مسار ریادة الأعمال والذي تخصص له الحاضنة برنامجًا خاصًا لبدء علامات الأزیاء الخاصة بهم وتمكینهم من المنافسة على الصعيد الإقلیمي وعلى مستوى الدولي. لإعطاء الفرصة للمزید من مصممي الأزیاء الطامحین في المشاركة للاستفادة من هذا البرنامج الفرید، كما قررت حاضنة البحرین تمدید قبول طلبات التسجیل حتى 18 من الشهر الجاري. ودعت من يرغب في المزید حول البرنامج، یرجى مراجعة موقع الحاضنة على www.bahrainfashionincubator.com

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا