النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10846 الأربعاء 19 ديسمبر 2018 الموافق 12 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

«كلاتونز الشرق الأوسط» تبرم صفقة كبيرة بالبحرين

رابط مختصر
العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
أعلنت «كلاتونز الشرق الأوسط» – التابعة لمجموعة «سَفِلز» العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية – عن إبرام صفقة تأجير جديدة في برج فخرو، مجمّع المكاتب التجارية المتميّز في المنامة. وبموجب الصفقة، أصبحت «كلاتونز الشرق الأوسط» المدير الوحيد للعقار، ووكيل التأجير الحصري لمساحاته ومرافقه. ويتربّع البرج في موقع مرموق قبالة البحرين سيتي سنتر على طريق الشيخ خليفة بن سلمان السريع، ويقع على مقربة من منشآت ومرافق محلية والعديد من المتاجر والمطاعم، وتتولى «كلاتونز الشرق الأوسط» إدارة عروض تأجير المساحات التجارية، فضلًا عن خدمات الإدارة الشاملة للمرافق، وشؤون التسويق والعلاقات العامة الخاصة بالعلامة التجارية للبرج. وتأتي هذه الإضافة المميزة للمحفظة بعد الاستحواذ على «كلاتونز الشرق الأوسط» من علامة «سَفِلز» التجارية التي تعتبر من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية.
ومنذ أن تولت إدارة برج فخرو، نجحت «كلاتونز الشرق الأوسط» بإبرام عقود تأجير لـ 350 مترا مربعا من المساحة التجارية، وهناك مفاوضات مستمرة حول تأجير مكتبين كبيرين آخرين.
وقالت ليان لوبو، رئيسة الوكالة في البحرين: «نحن مسرورون لنجاحنا في تحقيق هذا التأثير الفوري والإيجابي على تأجير مكاتب برج فخرو تحت علامة (سَفِلز) التجارية. وفضلًا عن القوة التي توفرها خدمات (سَفِلز) الدولية، لعبت الخبرة الإقليمية الطويلة لفريق (كلاتونز الشرق الأوسط) دورًا مهمًا في التوصل لهذا الاتفاق الناجح. ويتألق برج فخرو بتشطيبات نهائية فاخرة ومرافق عصرية، مما يجعله الوجهة الأمثل للشركات والمؤسسات التي تتطلب مساحات مكتبية وتجارية راقية. ويمتاز البرج بموقع بارز وإطلالة استثنائية على الساحل ومعالم المدينة، فضلًا عن أسعار وشروط التأجير المغرية، مما يجعله علامة فارقة للباحثين عن مكتب في قلب البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا