النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بحرينيان ضمن قائمة «فوربس» لأقوى مدير تنفيذي في الشرق الأوسط

رابط مختصر
العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
كشفت «فوربس» الشرق الأوسط عن قائمة أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018، وضمت القائمة بحرينيين، تقدمهم الرئيس التنفيذي لشركة DHL ألمانيا نور سليمان في المرتبة الـ29، في حين جاء الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسريس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مازن خوري في المرتبة الـ30.
وضمت القائمة قيادات من 29 جنسية، لتثبت مرة أخرى أن منطقة الشرق الأوسط هي أرض التنوع ومركزًا إقليمياً للشركات العالمية. وتصدرت فرنسا القائمة بواقع 13 مديراً تنفيذياً، تليها كل من المملكة المتحدة والهند بواقع 11 مديراً تنفيذيًا لكل بلد. واعتمدت القائمة في إعدادها على معطيات من رؤساء المكاتب الإقليمية لأكبر الشركات التجارية في العالم، إضافة إلى البيانات التي وردت في قائمة (فوربس غلوبال 2000)، والتي تضم أكبر الشركات المقيدة في العالم، وحجم المنطقة التي يشرف عليها الرئيس التنفيذي، وإنجازات القيادات التنفيذية، فضلا عن مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات ومعدل نمو الشركة في المنظمة.
وتصدر القائمة، ديتمار سيرسدورفر الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط بشركة Siemens. وجاء ثانيا جورج الحداري الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في HSBC Holdings. فيما حل في المركز الثالث شورد لينارت من JP Morgan Chase.
ويركز إصدارنا السادس لقائمة العالمية تلاقي المحلية: أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018، على المبدعين وصناع التغيير الذين قادوا شركات أحدثت تغييراً في منطقة الشرق الأوسط.
كما أسهموا في توليد إيرادات لشركاتهم، وإدارة تطوير مشروعات مرموقة، وطرح أفكار مبتكرة أحدثت تغييراً جذرياً في حجم الإنتاج والمبيعات. بالإضافة إلى مشاركتهم في قيادة مبادرات اجتماعية لتنمية المجتمعات، والعمل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا