النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10840 الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 6 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

معرض الجواهر العربية 2018 ينطلق 20 نوفمبر

رابط مختصر
العدد 10809 الإثنين 12 نوفمبر 2018 الموافق 4 ربيع الأول 1440

يقام معرض «الجواهر العربية 2018»، أضخم وأرقى معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر 2018. وينطلق هذا الحدث السنوي المرموق في عامه السابع والعشرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
وبحسب بيان رسمي يضم هذا العام مجموعة جديدة وفاخرة من المجوهرات والساعات والأحجار الكريمة والحُلي التي تقدر قيمتها بمليار دولار أمريكي ستعرض للبيع للجمهور والتجار. ويستقبل المعرض زواره مجانا بدون رسوم، وتتوقع شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية وهي الشركة المنظمة للمعرض، أكثر من 50,000 زائر على مساحة تزيد عن 21,000 متر مربع على مدار خمسة أيام.
سيشارك بالمعرض أكثر من 550 عارضا محليا وإقليميا ودوليا والذين سيطلقون خطوط إنتاج جديدة مع عرض أحدث مجموعاتهم من القطع المحدودة والحصرية بمعرض الجواهر العربية 2018.
وقال فوزي الشهابي مدير التسويق والمبيعات بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية «يعتبر معرض الجواهر العربية 2018 منصة نابضة بالحياة للصاغة وتجار المجوهرات لعرض أحدث منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط الحيوي، حيث يتيح هذا المعرض الزاخر للمستهلكين والزائرين من التجار فرصة سنوية للاطلاع على أكبر مجموعة من المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، ومواكبة واكتشاف كل ما هو جديد من التصميمات والتشكيلات والقطع المتميزة في جو فريد من نوعه».
وأوضح البيان سيشهد هذا العام عودة بيوت المجوهرات والساعات العالمية الشهيرة في معرض الجواهر العربية 2018، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة. وسيكون هذا الحدث بمثابة منصة للعديد من العارضين الدوليين البارزين لتقديم مجموعات حصرية وقطع محدودة للمهتمين بسوق الشرق الأوسط.
وأشار البيان الى انه إضافة إلى هذه العلامات التجارية الشهيرة هناك مجموعات وطنية من الدول الرائدة في تصدير المجوهرات. وهي تشمل الوفود الكبيرة العائدة من أرقى تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من البحرين وهونج كونج والهند ولبنان وروسيا وسنغافورة وتايلاند. وإجمالا تعكس هذه المجموعات أفضل إمكانات التصنيع وخبرات التصميم وموارد المجوهرات التي تنتجها بلادهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا