النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

بفعاليات تبدأ اليوم وبالشراكة مع 35 شريكًا

«تمكين» تحتفي بأسبوع ريادة الأعمال العالمي

رابط مختصر
العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440
تنطلق اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 أولى فعاليات احتفاء صندوق العمل تمكين بأسبوع ريادة الأعمال العالمي، وذلك بالتزامن مع الاحتفاء بهذا الحدث العالمي الذي يوافق 12-18 نوفمبر الجاري. وصرح الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» بأن الافتتاح الرسمي لفعاليات هذا الأسبوع العالمي ستنطلق من مملكة البحرين، وقال: «نحن سعداء باختيار مملكة البحرين منصة للإطلاق الرسمي للاحتفاء بهذا الأسبوع العالمي، وذلك من خلال الإعلان الذي سيتم خلال قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحضور جوناثان أورتمانز رئيس المؤسسة العالمية لأسبوع الريادة».
وأضاف الدكتور جناحي «لاحظنا الإقبال غير المسبوق من قبل الجهات العامة والخاصة المعنية بالريادة والاقتصاد، وذلك من خلال الورش والفعاليات المتنوعة التي وصلت إلى 50 فعالية، مستقطبين أكثر من 100 متحدث محلي وعالمي، وبناء عليه فقد تقرر أن يمتد احتفاؤنا بهذا الأسبوع من 11 حتى 22 من نوفمبر الجاري؛ وذلك حتى يتسنى لنا إقامة أكبر عدد ممكن من الفعاليات».
وتحتفي تمكين بأسبوع ريادة الأعمال العالمي هذا العام بالشراكة مع أكثر من 35 شريكا في القطاعين العام والخاص، وتستهدف أكثر من 8000 شخص ما بين رواد أعمال ومؤسسات صغيرة ومتوسطة وذات طابع دولي، بالإضافة إلى المشاريع المنزلية من مختلف القطاعات الاقتصادية، وذلك بالتزامن مع استعدادات المملكة لاستضافة المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019.
الجدير بالذكر أن أسبوع ريادة الأعمال العالمي هو أكبر احتفال للمبتكرين ورواد الأعمال في العالم، يتخلله العديد من البرامج والفعاليات التي تنظمها المنظمات والمؤسسات الأكاديمية؛ وذلك بهدف غرس روح المبادرة وتشجيع الأفراد على إنشاء مشاريعهم الخاصة، وإعطاء رواد الأعمال الحاليين فرصة لتبادل خبراتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا