النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

«البركة» مموّلاً لمشروع «دانات اللوزي» ضمن برنامج «مزايا»

رابط مختصر
العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440
وقع بنك البركة الإسلامي مؤخرا اتفاقا مع بنك الإسكان، خامس بنك يوفر -بموجبه- التمويل للمواطنين المستفيدين من «مزايا» (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقا)، الراغبين في شراء وحدات في مشروع «دانات اللوزي»، وذلك في إطار سعيه إلى تطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص.
ويمكّن هذا البرنامج المؤسسات المالية في القطاع الخاص من توفير التمويل المساند للمستفيدين من الخدمات التمويلية الإسكانية الحكومية.
ووقع الاتفاق كل من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة ببنك البركة الإسلامي محمد عيسى المطاوعة، والدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان بصفته رئيس مجلس إدارة شركة دانات اللوزي.
من جانبه، علق محمد المطاوعة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة قائلا: «نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق لتطبيق برنامج تمويل السكن الاجتماعي (مزايا) مع بنك الإسكان، وذلك لمشروع (دانات اللوزي) الذي يدل على أهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص ويعكس اهتمام البنك بالإسهام في المشاريع الإسكانية الحكومية وتيسير امتلاك مساكن ملائمة من خلال تقديم التمويلات لها، وهذا بدوره سيؤدي إلى تحقيق التنمية الإسكانية والعقارية المأمولة في مملكة البحرين». وأوضح أن الشراكة ستمكّن جميع المواطنين المؤهلين للحصول على تمويل وحدة سكنية والاستفادة من حلول التمويلات لدينا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي متطلبات واحتياجات عملاء البنك، بالإضافة إلى فتح مجال للجمهور للاستفادة من تشكيلة واسعة ومتميزة من خدماتنا المصرفية.
وخلال تعليقه على الشراكة مع بنك الإسكان، قال المطاوعة: «هناك شراكة ناجحة مع بنك الاسكان من خلال برنامج (مزايا) الاسكاني، وإن سعينا إلى تلبية احتياجات عملائنا من المستفيدين من المبادرات الحكومية للإسكان، يأتي تماشيا مع مسؤوليتنا الاجتماعية نحو الوطن».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا