النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

«دايم العالمية» تشارك بجناح البحرين في «جيتكس»

رابط مختصر
العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
أطلقت «دايم» العالمية حلولها الثورية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «دايم كونكت» و«دايم ورلد» في جناح البحرين بمعرض جيتكس حيث استعرضت التمكين الرقمي والتوجهات السائدة في صناعة الاتصالات.
وقد أعلن الرئيس التنفيذي لـ«دايم العالمية» عبدالعزيز قمبر في جناج البحرين عن حلول مبتكرة جديدة هي: «دايم كونكت» و«دايم ورلد»:وتعتبر «دايم كونكت» منصة جديدة لحلول الاتصالات الرقمية (OTT) حيث توفر اتصالات دائمة وميسرة ضمن مجموعة المشتركين الموحدة. كما تعتبر «دايم كونكت» بيئة اتصالات رقمية مثالية لضمان اتصال آمن للأجهزة الحكومية والمؤسسات ومشغلي شبكات الاتصالات من خلال توفير بنية تحتية محلية محمية.
ولأول مرة، مع استخدام «دايم كونكت» لخدمات أمازون ويب (AWS)، فإن مزودي خدمة الاتصالات المحليين سيتمكنون من ان يصبحوا مزودين رقميين وان يكونوا جزءًا من السحابة الموحدة التي تسمح لمجموعات المشتركين بأن تكون آمنة وقابلة للاستخدام من قبل المشغلين.
وبهذه المناسبة، صرح عبدالله بن سالم بصفر رئيس مجلس ادارة «دايم»: «منذ انطلاقتنا الاولى عملنا عن كثب مع شركائنا الاستراتيجيين في تطوير حلول ثورية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة السوق العالمية».
بدوره، صرح عبدالعزيز قمبر الرئيس التنفيذي لمجموعة «دايم»: «نحن مسرورين بانطلاقتنا العالمية من البحرين. فمنذ انطلاقتنا الاولى قبل عام واحد، استطعنا النمو بمعدلات استثنائية مع تواجدنا في 3 اسواق استراتيجية وهي اوروبا انطلاقا من لندن، والشرق الاوسط وشمال افريقيا انطلاقا من البحرين وشرق آسيا انطلاقا من هونغ كونغ. وتتمحور مبادرتنا على اهمية مكتب البحرين في الربط ما بين الأسواق الثلاثة، للتأكيد على ان منطقة الشرق الاوسط لا يقتصر دورها على كونها محورا رئيسيا في التحول الى رقمنة الاتصالات فحسب، بل تتخذ ايضا دورا محوريا في بلورة الافكار وصنع القرار في مجال ريادة وتصدير تكنولوجيا الاتصالات الرقمية للأسواق العالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا