النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

أليف: «البحرين والشرق الأوسط» ملتزم بتعزيز الابتكار ودعم النمو بالبحرين

كورهان أليف
رابط مختصر
العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
أعلن بنك البحرين والشرق الأوسط عن مشاركته ورعايته لفعالية «أسبوع المنامة لريادة الأعمال» المقرر إقامتها تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة خلال الفترة من 21 وحتى 25 أكتوبر الجاري.
وأعرب الرئيس التنفيذي للبنك، كورهان أليف، عن فخر بنك البحرين والشرق الأوسط في كونه جزءا من هذه الفعالية، وقال «ريادة الأعمال هي أداة لتمكين العقل والمال والمادة، لذلك نحن نعتز برعاية هذه الفعالية التي تعكس قيمنا الأساسية».
وقال كورهان أليف في تصريح له بهذه المناسبة: «إننا نعتبر هذه المشاركة والدعم جزءا مهما من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه مجتمع البحرين»، وأضاف: «هذه الرعاية تتوافق مع التزام بنك البحرين والشرق الأوسط بتعزيز الابتكار ودعم النمو الاقتصادي في مملكة البحرين».
وأكد دعم بنك البحرين والشرق الأوسط للجهود الوطنية الرامية إلى إرساء أساس متين لدعم رواد الأعمال في مملكة البحرين، وتوفير الخبرات والمعرفة والمعلومات اللازمة لهم وتشجيعهم على إطلاق أفكار مبتكرة، وقال «إن مساهمتنا في رعاية هذا الحدث تعيد تأكيد التزامنا بدعم الشباب البحريني والشركات الناشئة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من نمو اقتصاد البلاد، وذلك بسبب دورها الكبير في توفير فرص العمل ودعم الاقتصاد الوطني، ومواكبة النمو السريع في الأنشطة الاقتصادية وتلبية متطلبات الأسواق بفاعلية.
من جانبها، أعربت نورة الحداد، المدير العام لشركة كريو، الجهة المنظمة لأسبوع المنامة لريادة الأعمال، عن شكرها لبنك البحرين والشرق الأوسط على مبادرته لرعاية أسبوع المنامة لريادة الأعمال، ودعم الأهداف التي يتطلع لها في النهوض بالشباب البحريني من الجنسين، وتحفيزهم على استكشاف عالم ريادة الأعمال، وتشجيعهم على أن يكونوا مولدين لفرص العمل بدل أن يكونوا باحثين معها، وبما يتماشى مع مساعي تعزيز الاستثمار في شباب الوطن، وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني، وفي إطار رؤية مملكة البحرين 2030.
جدير بالذكر أن بنك البحرين والشرق الأوسط مرخص من قبل مصرف البحرين المركزي باعتباره بنك الجملة التقليدي منــذ عــام 1982.
وهو بنك رائد في تقديم الخــدمات المصرفية المبتكرة على مدى أكثر من أربعة عقود من العمل في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا