النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

لتوفير تدريب عالمي لأفضل الممارسات لمعايير (الأيزو) فى البحرين

شركة (PECB) العالمية توقع اتفاقية شراكة مع مركز بروكلاود للتدريب

رابط مختصر
العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
أعلنت (PECB) الشركة الدولية والمعتمدة لتدريب برامج أيزو ISO، أنها وقعت مؤخراً اتفاقية شراكة مع مركز بروكلاود للتدريب. وستوفر هذه الشراكة فوائد كبيرة للمؤسسات بأسعار تنافسية، من خلال توفير تدريب عالمي لأفضل الممارسات لمعايير الأيزو في مملكة البحرين.
وصرح إريك لاشبيلي، الرئيس التنفيذي لشركة PECB: «ستتيح لنا الشراكة مع مركز بروكلاود للتدريب فرصة فريدة وقيمة لضمان حصول عملائنا على الخبرة اللازمة لمساعدتهم على الاستعداد بشكل أفضل لمستقبلهم». وأضاف لاشبيلي «إن الهدف من هذه الشراكة هو مساعدة العملاء على تطبيق المهارات التدريبية المكتسبة من برامج PECB لمعالجة المسائل الواقعية، ما يساعدهم على الربط المباشر لمكتسبات هذه البرامج التدريبية باهتماماتهم وطموحاتهم المهنية. ونطمح إلى جعل المهنيين قادرين على التفكير النقدي وإيجاد الحلول الإبداعية للمشكلات المرتبطة بعملهم».
من جانب آخر، صرح الدكتور أحمد البقالي، الرئيس التنفيذي لمركز بروكلاود للتدريب: «إن هذه الشراكة والتعاون مع PECB تعتبر إضافة مهمة وجديدة للمركز، وتهدف إلى تقديم باقة مميزة من البرامج التدريبية المعتمدة دوليا، والتي تحتاجها السوق البحرينية. وأضاف كعادتنا في مركز بروكلاود للتدريب نبحث دائما عما يساهم في رفع إمكانات الأفراد ووصولهم إلى مستويات أعلى من الاحترافية، ليساهموا في زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة في المؤسسات التي يعملون بها». وختم بالقول «إن الشراكة مع PECB تؤكد تمسكنا بتحسين خدماتنا والاستمرار في ضمان النجاح والتطور للأفراد والمؤسسات على حد سواء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا