النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«أمفا» القابضة راعيًا ذهبيًا لـ«أسبوع المنامة لريادة الأعمال».. أيوب:

دعم رواد الأعمـال وتشجيعهـم على إطلاق مشاريعهـم الخاصـة

رابط مختصر
العدد 10782 الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 الموافق 7 صفر 1440
أعلنت مجموعة «أمفا» القابضة رعايتها الذهبية لـ«أسبوع المنامة لريادة الأعمال» الذي تقيمه محافظة العاصمة خلال الفترة من 21 حتى 25 أكتوبر، تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة للعام الرابع على التوالي.
وأكد محمد رجب أيوب مؤسس «أمفا القابضة» وعضو مجلس إدارتها أن هذه الرعاية تأتي في إطار أهمية هذه الفعالية الرامية إلى تحفيز ريادة الأعمال لدى الشباب البحريني، وتشجيعهم على إطلاق مشاريعهم الخاصة، وتنمية المشروعات متناهية الصغر وتحويلها إلى مؤسسات صغيرة ومتوسطة قادرة على توفير فرص عمل وتحقيق استدامة النمو الاقتصادي ورفد الناتج الوطني الإجمالي.
وأشار إلى خصوصية هذه الفعالية التي تحمل اسم «المنامة»، معربا عن ثقته بقدرة مخرجاتها على النهوض بواقع مدينة المنامة اقتصاديا بالدرجة الأولى، وإبراز فرص الأعمال فيها بما يسهم في تعزيز نهضتها الاقتصادية بسواعد أبنائها، ليضاف ذلك إلى ما تتمتع به من إرث ثقافي عريق تجسّده المعالم التاريخية المميّزة وملامحها العمرانية الأساسية.
وتمنى أيوب لفعاليات أسبوع المنامة للريادة كل النجاح، خاصة أنه يطرح مواضيع مهمة تواكب المستجدات الجديدة في قطاع ريادة الأعمال، مثل التكنولوجيا المالية، ومستقبل الأعمال، وتبدلات الأسواق، والابتكار. ويتضمّن أسبوع المنامة لريادة الأعمال جملة من الفعاليات والمحاضرات واللقاءات وورش العمل التي تقام في أماكن مختلفة، بمشاركة عدة جهات من بينها جامعة البحرين وغرفة التجارة الأمريكية في البحرين، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة متنوعة ممكنة من الشاب، وضمان تحقيق أقصى فائدة لهم. وتستقطب الفعالية في نسختها الرابعة هذا العام متحدثين محليين وإقليميين ودوليين من ذوي التجارب البارزة في مجال ريادة الأعمال، إضافة إلى لقاءات مع شخصيات عالمية معروفة بغية الاستفادة من تجاربها الثرية، وتعزيز روح المبادرة ومفهــوم الابتكار والتميز في ريادة الأعــمال، والإبداع والتفرد لدى الشباب البحريني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا