النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

المجموعة تفوز بـ 41 جائزة في دول الشرق الأوسط.. مجلة غلوبال فاينانس:

«سيتي البحرين» أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد والشركات

رابط مختصر
العدد 10781 الاثنين 15 أكتوبر 2018 الموافق 6 صفر 1440
أعلنت سيتي البحرين أمس عن فوزها بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد وجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) للعام 2018.
ويذكر أن هذه هي السنة السادسة على التوالي التي تفوز فيها سيتي البحرين بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات. هذا ونالت سيتي البحرين جائزة أفضل مصرف للتعاملات البنكية من خلال الهاتف النقال، وأفضل تطبيق للتعاملات المصرفية من خلال الهاتف النقال، وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي.
كما حصل سيتي بنك البحرين، وهو قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي، حصل على جائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد للمرة الخامسة وذلك بعد أن فاز بها في عام 2011 و2013 و2014 و2015. هذا بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل مصرف للايداعات والسحوبات النقدية والمنتجات الاستثمارية على الانترنت، وأفضل مصرف للتعاملات البنكية على الانترنت، وأفضل مصرف للمبادرات الأمنية للمعلومات وإدارة الفساد وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي.
ونالت سيتي جائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات في كل من البحرين، قطر، الأردن، لبنان، مصر، والامارات العربية المتحدة. أما على مستوى منطقة الشرق الأوسط فقد فازت سيتي بجائزة أفضل مصرف للتعاملات البنكية على الانترنت، وأفضل تطبيق للعمليات المصرفية على الهاتف النقال وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي وأفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات.
وتعليقاً على هذه الجوائز، قال عثمان أحمد، الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين وقطر والكويت: «لقد ركزنا استثماراتنا وكثفنا جهودنا في سبيل تقديم منتجات وحلول تهدف إلى جعل تجربة عملائنا المصرفية الرقمية فريدة من نوعها. إن فوزنا بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد لدليل واضح على تقدمنا واحتلالنا مركزا متقدما كمصرف رقمي رائد خصوصاً بعد تطويرنا خدماتنا البنكية على الانترنت واطلاقنا الخدمة البنكية من خلال الهاتف النقال في عام 2016».
وقد تم اختيار المصارف الفائزة تبعاً للمعايير التالية: استراتيجيتها المتبعة في استقطاب وخدمة عملائها على الانترنت، النجاح في جعل العملاء يستخدمون المنتجات المتاحة على الإنترنت، الزيادة في عدد العملاء على الانترنت، تنامي عدد المنتجات المقدمة على الانترنت، الأدلة حول المزايا الملموسة للمبادرات المقدمة عبر الشبكة، وتصميم موقع الإنترنت وخصائصه الوظيفية. أما الفائزين في الفئات الرئيسية والفرعية، فقد تم اختيار الفائزين بناء على قوة ونجاح تلك المنتجات والخدمات على الانترنت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا