النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

«تنمو» تفتح باب التسجيل لقمة مستثمري ريادة الأعمال

رابط مختصر
العدد 10777 الخميس 11 أكتوبر 2018 الموافق 2 صفر 1440
أعلنت شركة «تنمو» عن فتح باب التسجيل رسميًا للنسخة السابعة من قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك حتى موعد أقصاه الأحد الموافق 28 اكتوبر 2018.
ومن المزمع أن تنطلق تلك الفعالية، التي تأتي تحت مظلة أسبوع ريادة الأعمال العالمي، بتاريخ 12 نوفمبر القادم في فندق الريتز كارلتون- البحرين، وذلك بشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل «تمكين»، وبالتعاون مع ألبا، وبنك البحرين للتنمية، ورواد.
وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» الدكتور إبراهيم محمد جناحي عن ترحيبه بهذه الفعالية قائلاً: «تعد قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحدث الرئيسي ضمن اسبوع ريادة الأعمال العالمي. تهدف هذه القمة إلى تمكين الشركات الناشئة المحلية من التواصل و تأمين التمويل، وهو ما نؤكد من خلال دعمنا لها، حيث يُعد نجاح المؤسسات البحرينية الناشئة أحد أهم الركائز الأساسية لتطوير نظام قوي يتم من خلاله استلهام تنظيم المشاريع في مملكة البحرين».
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ«تنمو» نواف الكوهجي: «نتوقع أن تشهد قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام إقبالاً هائلاً، حيث تلقينا بالفعل العديد من الطلبات من خلال بوابة التسجيل الإلكترونية. وإننا نشجع الجميع على التسجيل باكرًا لحضورهذا الحدث».
وأضاف قائلاً: «نود أن نتقدم بالشكر لصندوق العمل «تمكين» وإلى شركائنا على دعمهم الكبير لنا. وإننا نسعى عبر هذه الفعالية لتشجيع الاستثمارات المتنوعة بكافــة أشكالها. وعلى سبيل المثال، نود مــن خلال هذه القمة السنوية أن نشجــع الشركات العائلية لاتخــاذ نهــج مختلف والاستثمار فـي الشركات الناشئة والمواهب المحلية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا