النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10790 الأربعاء 24 أكتوبر 2018 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

«تمكين» تدعم 40 شركة و20 رائدَ عمل في جايتكس 2018

رابط مختصر
العدد 10754 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
وقَّع صندوق العمل «تمكين» اتفاقية مع جمعية البحرين لشركات التقنية «بِتِك» تقدم بموجبها دعما لـ40 شركة مشاركة بالجناح الوطني البحريني في معرض «جيتكس 2018» المزمع إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 18 اكتوبر القادم في مركز التجارة العالمي بدبي.
كما تدعم «تمكين» من خلال هذه المذكرة 20 رائد أعمال بحريني في مجال تقنية المعلومات والاتصالات يشاركون في المعرض تحت مظلة «بتك».
ومن جهته، أعرب الدكتور ابراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» عن أهمية المشاركة البحرينية في هذا المعرض الدولي السنوي، والتي تمثل نافذة استثمارية مهمة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، لما تقدمه من فرص تنموية للجهات المشاركة في التعرف على آخر مستجدات هذا القطاع، والاطلاع على فرص التوسع فيه. وقال د. جناحي إن دعم تمكين للمشاركين في الجناح الوطني البحريني في «جيتكس» يهدف لرفع مساهمة شركات التقنية في القطاع الخاص بالناتج المحلي، وتعزيز تنافسيتها، وتطوير أعمالها والخروج بمنتجاتها وخدماتها إلى الاسواق الإقليمية وحتى العالمية، إضافة إلى تشجيع رواد الأعمال البحرينيين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات على تطوير أفكارهم ومشاريعهم.
من جانبه أكد عبيدلي العبيدلي، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لشركات التقنية «بتك»، أن الدعم المتواصل عاما بعد عام من قبل «تمكين» للمشاركين في الجناح الوطني البحريني في جيتكس أثمر دائما في تطوير أعمال تلك الشركات ورفع تنافسيتها وزيادة مبيعاتها، وذلك بما يصب في خدمة تحقيق اهداف استراتيجية تمكين العاملة على تطوير برامج دعم القطاع الخاص، والذي تشكل شركات صناعة تقنية المعلومات والاتصالات أحد روافد نموه الأساسية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا