النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10810 الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 الموافق 5 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

الشركة العالمية لخدمات الدفع تجمع قادة القطاع المالي والصيرفي لمواصلة قيادة التميز.. ميرزا:

«GPS» ملتزمة بالتوسع الإقليمي ومواصلة النمو وطرح تقنيات دفع إلكتروني جديدة

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439
قامت الشركة العالمية لخدمات الدفع GPS بجمع أكثر من 100 قائد في القطاع المالي والمصرفي في فندق الفورسيزنز خليج البحرين للمشاركة في مؤتمر تتمحور نقاشاته حول أحد أهم الأهداف التي تواصل الشركة مساعيها لتحقيقه، وهو «قيادة التميز في خدمات الدفع»، وذلك بحضور الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء.
وتعتبر الشركة العالمية لخدمات الدفع GPS التي تأسست في العام 2004 رائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني، وحاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي، ومعتمدة من قبل VISA، MASTERCARD، UPI, JCB كطرف ثالث لخدمة جميع المصارف والمؤسسات المالية في المنطقة.


وتمتاز شركة GPS بخبرتها المتراكمة في صناعة المدفوعات الالكترونية، ودعم احتياجات العملاء ومجتمع الصيرفة الالكترونية على مستوى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وقد أدار أعضاء في مجلس إدارة الشركة العالمية لخدمات الدفع GPS ومديرون تنفيذيون مناقشات عالية المستوى مع عملاء وشركاء وخبراء في القطاع المالي والمصرفي، تمحورت حول التحديات التي تواجه البنوك والمؤسسات المالية الإقليمية في ظل سعيها الحثيث لتلبية احتياجات العملاء وطبيعة التقنيات الحديثة المطلوبة لدعم الابتكار وزيادة رضا العملاء والنمو المستدام في صناعة خدمات الدفع الالكتروني.
وقد تحدث كل من رئيس مجلس إدارة GPS يوسف علي ميرزا، والمدير العام للشركة علي عرب خلال المؤتمر عن خطط واستراتيجيات GPS لقيادة التميز في خدمات الدفع. وتضمنت قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر محمد حوراني، أحد رواد صناعة خدمات الدفع على مستوى العالم ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة HPS في المغرب، والتي تعد مزودا عالميا رائدا لخدمات الدفع الالكتروني ومساهما في شركة GPS. ويعتبر حوراني مهندس برنامج «باور كارد» للدفع الإلكتروني متعدد القنوات، والمطور من قبل شركة HPS، والذي يستخدمه أكثر من 400 مؤسسة في 90 دولة حول العالم، حيث ناقش في كلمته الوضع الراهن لخدمات الدفع والتطلعات المستقبلية لتطويرها.
وخلال تعليقه على هذا الحدث الهام، قال يوسف علي ميرزا رئيس مجلس إدارة شركة GPS: «سعداء بالترحيب بالعديد من العملاء والشركاء في هذه الأمسية المميزة للتحدث عن الطبيعة المتغيرة سريعًا لصناعة خدمات الدفع الالكتروني. لقد كان نجاح GPS خلال السنوات الـ14 الماضية حصيلة العلاقات الوطيدة التي تربطنا مع الذين نقوم بخدمتهم، وبفضل دعم مساهمينا الكرام: كريدي ماكس، HPS، وبنك البحرين الاسلامي، إضافة الى دعم مصرف البحرين المركزي وما يقدمه من نظام رقابي قوي واطار عمل مرن للقطاع المالي والمصرفي».
وأضاف: «اجتمعنا هنا الليلة لنضمن أننا متوافقون في رؤانا لتلبية الاحتياجات والتطورات التي تصيغ مستقبل مساهمينا، وللتأكيد كذلك على ان التزام GPS المستمر لتقديم أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في خدمات الدفع الإلكتروني بكلف أقل وباعتمادية أعلى ومتوفرة في أي زمان ومكان في الأسواق. لقد ساهم إخلاصنا للتميز على الدوام في أن نكون في طليعة رواد صناعة خدمات الدفع الالكتروني، وسيبقى ذلك عنصرا محوريا لنجاح استراتيجيتنا الثلاثية التي تركز على التوسع الإقليمي، مواصلة النمو وطرح تقنيات دفع الكتروني جديدة من أجل جعل الصيرفة تجربة استثنائية لجميع عملائنا الكرام».
بدوره، علّق علي عرب المدير العام لشركة GPS بالقول: «يبقى التنسيق والتعاون الزخم الأكبر وراء الابتكار في GPS. نحن فخورون بالشراكات طويلة المدى التي أسسناها وبالدور الذي يلعبونه في تطور الخدمات التي نقوم بابتكارها وطرحها في الاسواق. ومع توفيرنا لواحدة من أكثر الخدمات المتقدمة والشاملة في عالم الصيرفة والمال، نحن سعداء بانتهاز هذه الأمسية لإطلاع عملائنا وشركائنا الكرام على بعض الابتكارات الجاري العمل عليها حاليًا. وتعمل GPS اليوم على تفعيل خدمة «فعل رمزي» tokenization لضمان مستقبل الدفع عبر الهواتف الذكية مثل المحفظة الالكترونية وApple Pay وSamsung Pay وغيرها، الى جانب الإصدار الفوري للبطاقات. كما نقوم حاليًا بتنفيذ واحدة من أكثر الخطوات تميزا في تاريخ الشركة، فمع نهاية العام الجاري 2018 سندشن مقرا جديدا لجميع عملياتنا، لتكون خير دليل على تطورنا المستدام وإقامة مقر متكامل لعملياتنا لتلبية جميع احتياجات عملائنا والتوسع أكثر وتحقيق مزيد من النمو في الاسواق الحالية والجديدة على مستوى المنطقة. وأنتهز هذه الفرصة لشكر رئيس مجلس الادارة واعضاء مجلس الادارة والمساهمين والعملاء والموظفين على دعمهم المستمر وإخلاصهم المتواصل لشركة GPS، ونتطلع قدمًا الى مواصلة قيادتنا للتميز في خدمات الدفع».
وتشتمل قائمة خدمات GPS الشاملة والمتكاملة المقدمة للبنوك والمؤسسات المالية على إصدار بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم بطاقات الدفع المسبق، إدارة حسابات التجار وماكينات نقاط البيع POS وماكينات الصراف الآلي ATM، تشخيص وإصدار البطاقات الذكية & Contactless EMV، مكافحة الاحتيال، الأمن ثلاثي الأبعاد، Tokenization، والإصدار الفوري للبطاقات والخدمات المالية عبر الهاتف. وتهدف الشركة إلى توفير هذه الخدمات بأسعار تنافسية جدا تسمح لعملائها بضبط النفقات وإدارة اعمالهم بكفاءة أكثر، الى جانب ضمان خصوصية مطلقة لمعلومات وبيانات العملاء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا