مصرف السلام يفتتح فرعًا جديدًا في توبلي

مصرف السلام يفتتح فرعًا جديدًا في توبلي

No ads

أعلن مصرف السلام-البحرين، افتتاح فرع جديد بحجم أكبر يقدم خدمات مصرفية شاملة في منطقة توبلي التجارية والسكنية المتنامية. وقام خالد حمد عبدالرحمن مدير تنفيذي الرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي بشرف افتتاح الفرع، مع النائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام-البحرين أنور مراد، مع عدد من الإداريين من مصرف البحرين المركزي ومصرف السلام-البحرين.
ويقع الفرع الجديد لمصرف السلام-البحرين على شارع الخدمات، ويمكن الوصول إليه عبر شارع الشيخ عيسى بن سلمان، وعلى مقربة من منطقة توبلي وجدعلي والزنج وأم الحصم وعذاري وعالي والسهلة.
وأعرب أنور مراد النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام-البحرين، قائلا: «حتم علينا الطلب المتزايد على المنتجات المالية والخدمات ذات الجودة العالية، في كل من توبلي والمناطق المجاورة لها، تدشين فرع أكبر يقدم خدمات مصرفية شاملة».
وأضاف «يعد هذا الفرع متماشيا مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المتطورة والراحة لعملائنا، الأمر الذي تعودوه من مصرف السلام. ونود أن نعبر عن امتناننا العميق لمصرف البحرين المركزي ومساهمينا لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف».
من جانبه، صرح خالد حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي «أود أن أهنئ مصرف السلام-البحرين على افتتاح فرعه الجديد في توبلي. إننا في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام-البحرين بمواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي في المملكة بشكل عام».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM