النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10756 الخميس 20 سبتمبر 2018 الموافق 10 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«بتلكو» تساند المجلس الأعلى للصحة في تطبيق «الضمان الصحي»

رابط مختصر
العدد 10747 الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 الموافق 1 محرم 1439
وقعت شركة بتلكو والمجلس الأعلى للصحة اتفاقية تعاون مشتركة لدعم برنامج الضمان الصحي الوطني (صحتي).
وجاء ذلك خلال مراسم توقيع الاتفاقية بين رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ورئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وذلك بمقر المجلس بمرفأ البحرين المالي وبحضور عدد من كبار المسؤولين في الأمانة العامة للمجلس والإدارة التنفيذية في الشركة.
وتهدف اتفاقية التعاون المشتركة إلى تعزيز العمل الوثيق بين المجلس والشركة في تطبيق مشاريع تخص الضمان الصحي والعمل على توصيل الجهات الصحية بنظام الضمان الصحي والعمل مع المجلس الأعلى للصحة على عملية التخطيط في مرحلة تطبيق وتوصيل الجهات الصحية فضلا عن تمويل الاستشارات لمشروع التسيير الذاتي للمستشفيات ومشروع الضمان الصحي. وبموجب الاتفاقية ستساهم بتلكو بـ850 ألف دينار لدعم مبادرات تطوير القطاع الصحي في المملكة.
وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة: «يسرنا في بتلكو أن نعمل جنبا إلى جنب مع المجلس الأعلى للصحة لبحث أمثل الطرق للاستفادة من تقنية المعلومات والاتصالات في تعزيز مستويات الضمان الصحي في المملكة. وتسعى بتلكو إلى وضع أحدث التقنيات في متناول القطاع الصحي في المملكة وذلك كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية والوطنية بما يمكنهم من تقديم أفضل أداء، ولا شك أن شراكتنا مع المجلس ستتيح لنا هذه الفرصة. وسنبذل قصارى جهودنا لنساهم في تطوير الدعم الاستشاري والتقني اللازم لمبادرات تطوير القطاع الصحي في المملكة.»
ومن جانبه صرح الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة قائلا: «إننا في المجلس الأعلى للصحة نفخر بالتعاون مع شركة الاتصالات البحرينية الرائدة «بتلكو»، ونشكر مساهمتها السخية في دعم ومساندة مبادرات التحول في القطاع الصحي وتوفير الحلول التقنية المتطورة وتقديم الخدمات الاستشارية والتقنية لبرنامج الضمان الصحي الوطني «صحتي» الذي دخل حيز التنفيذ بعد إقرار حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه للقانون رقم 23 لسنة 2018 المتضمن إصدار قانون الضمان الصحي.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا