النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10817 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 الموافق 12 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

«تآزر» تتعاقد مع «إنفيتا» لإدارة مطالبات التأمين

رابط مختصر
العدد 10724 الأحد 19 أغسطس 2018 الموافق 8 ذو الحجة 1439
قامت شركة تآزر بالاستثمار في شركة إنفيتا لإدارة مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات، إذ تعد شركة انفيتا لإدارة المطالبات واحدة من أحدث مشاريع شركة انفيتا لخدمات الإسناد الخارجي التي تم تشكيلها لتلبية الكفاءة المطلوبة في التعامل مع مطالبات التأمين على المركبات باستخدام أحدث حلول تكنولوجيا التأمين (InsureTech).
وصرح يحيى نور الدين الرئيس التنفيذي لشركة تآزر: «إن استثمار تآزر في انفيتا لإدارة مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات سيعزز من تفعيل تجربة العملاء، وخلق حداثة تكنولوجية نوعية ليتم توظيفها في عملية مطالبات التأمين المتعلقة بالمركبات»
وأضاف «من خلال تجربتنا، يمكن للعملاء الآن تقديم مطالبات التعويض عبر الإنترنت، أو الهاتف، أو عن طريق زيارة فرع انفيتا في مجمع السيف - مدينة عيسى».
بدوره قال راهول بهالا رئيس مجلس إدارة شركة إنفيتا لإدارة المطالبات: «إننا من خلال إنفيتا نواصل البحث عن مجالات جديدة لمساعدة عملائنا في تحسين خدماتهم من خلال تشغيل أحدث التقنيات، وذلك جزءا من خدماتنا في مجال عملية الإسناد الخارجي. إذ قمنا بمناقشة الفكرة مع بعض الشركات التي تعمل في قطاع التأمين وتلقينا ردوداً إيجابية تمثل الحاجة إلى إنشاء مثل هذا النوع من الشركات».
وأضاف بهالا «لقد أسهم الطلب المتزايد على تحسين عملية المطالبات من قبل شركات التأمين والوسطاء التي ترغب في التحكم بشكل أكبر في عملية المطالبات والتحكم في تكاليف الخسارة الإجمالية وجمع البيانات، بالإضافة إلى الوصول إلى معلومات إدارية دقيقة، في دخول انفيتا هذا السوق، وذلك باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والموارد المتطورة».
وختم بالقول: «نحن على ثقة تامة بأننا نملك المشروع الأول من نوعه في سوق إدارة مطالبات التأمين، وأول منتج في تكنولوجيا التأمين (InsureTech)».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا