النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10724 الأحد 19 أغسطس 2018 الموافق 8 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:48AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

«الطريق الذكي للاستشارات» تدعم مؤتمر المدن الذكية المستدامة 2018

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
قالت جمعية البحرين للمدن الذكية إنه في إطار المبادرات والأنشطة المستمرة نحو تعزيز مفهوم المدن الذكية في المملكة، وقعت الجمعية وشركة «الطريق الذكي للاستشارات» مذكرة تفاهم لدعم التعاون والتنسيق فيما بينهما في ما يتصل بمنتدى البحرين للمدن الذكية المستدامة، الذي ستنظمه شركة «الطريق الذكي للاستشارات» في 4 و5 سبتمبر القادم، وذلك تحت رعاية عصام بن عبدالله خلف، وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.
وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور دانة الريس نائب رئيس الشركة وحسين نعيمي نائب رئيس الجمعية وحسن الشيخ أمين سر الجمعية وصالح طرادة عضو المجلس.
ويهدف المنتدى إلى الجمع بين الخبراء والأكاديميين وصناع القرار والباحثين والممارسين والمطورين العقاريين والمستثمرين وصانعي السياسات من المجال المدني على المستويين الإقليمي والدولي. كما سيسلط هذا المنتدى الضوء على التحديات المختلفة لبناء مدن ذكية مستدامة وضمان تبني التفكير القائم على الابتكار والتعاون بين جميع قطاعات المجتمع لتقديم حلول لها.
وسيتناول المنتدى في نسخته هذه العام محاور مهمة عن إطار عمل المدن الذكية المستدامة بين الجهات المعنية بالاضافة إلى عرض التجارب الناجحة في مجال تطبيقات المدن الذكية والاستدامة في مملكة البحرين وعلى المستوى العالمي. كما يشمل المؤتمر لهذا العام على الجوائز المصاحبة للمؤتمر والتي تهدف إلى تشجيع المبادرات والمشاريع المتميزة في مجال المدن الذكية والمستدامة في القطاعين الحكومي والخاص على حد سواء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا