النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

«بنك الإثمار» يقدم لعملائه تخفيضات من طيران الخليج

رابط مختصر
العدد 10697 الاثنين 23 يوليو 2018 الموافق 10 ذو القعدة 1439
قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتجديد عقده مع شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - من أجل تقديم أسعار مخفضة على تذاكر طيران الخليج المباعة على الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com لحاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية لبنك الإثمار؛ وذلك حتى 31 مارس 2019.
ويسري هذا العرض على جميع تذاكر الطيران على درجة الصقر الذهبي (درجة رجال الأعمال) والدرجة السياحية، باستخدام رمز مخصص لعملاء بنك الإثمار.
وعلّق نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع بقوله:«تماشياً مع منهجنا في التركيز على العملاء، فإننا نهدف إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم، حيث يتوقع حاملو بطاقات بنك الإثمار اليوم مجموعة من المزايا القيمة والمضافة إلى بطاقاتهم. وهذا أسلوبنا الذي نتبعه لنقدم لهم أسعارا تفضيلية على شبكة طيران الخليج، والتي تم تطويرها لتشمل رحلات إلى وجهات جديدة مثل باكو في أذربيجان والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر والدار البيضاء في المغرب والعديد من الرحلات الأخرى إلى الوجهات الرائجة في منطقة دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». ومن جهته قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: «يسرنا أن نواصل تقديم هذه العروض مع أحد البنوك الرائدة في مملكة البحرين للسنة الثالثة على التوالي، لنوفر لعملائه فرصة تجربة الضيافة العربية المميزة التي تشتهر بها الناقلة، بالإضافة إلى خدماتنا الحاصلة على عدة جوائز من خلال أسعارنا الحصرية. كما أن شركة طيران الخليج بصدد تحديث الخدمات التي تقدمها. وقد قامت الشركة بإضافة طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة إلى أسطولها الأمر الذي سيؤدي إلى تحقيق تحول في تجربة الركاب بتوفير رحلات جوية هادئة ومريحة لهم، وهذا في المقابل سيسمح بتقديم عروض أفضل لعملاء بنك الإثمار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا