النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

يسلط الضوء على البيئة البحرينية الجاذبة للاستثمارات

منتدى فرص الاستثمار في البحرين خلال الربع الأخير من 2018

رابط مختصر
العدد 10695 السبت 21 يوليو 2018 الموافق 8 ذو القعدة 1439
شارك رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، يرافقه النائب الأول خالد محمد نجيبي واعضاء مجلس الإدارة أحمد صباح السلوم وعبدالحكيم ابراهيم الشمري وبتول داداباي، في «منتدى فرص الاستثمار في البحرين الأول» الذي أقيم مؤخرا في مقر البرلمان البريطاني في العاصمة لندن الذي نظمه نادي الأعمال الدبلوماسي برئاسة السفير السابق لباكستان لدى مملكة البحرين جافيد مالك. وذكر ناس أن تنظيم هذا المنتدى جاء بهدف تشجيع وإبراز فرص الاستثمار بمملكة البحرين وتعزيز صورة البحرين بلدا جاذبا للاستثمارات حول العالم، وأضاف أن قائمة المشاركين تضمنت نوابا بريطانيين وقادة أعمال ومسؤولين، بالإضافة إلى أصحاب الأعمال.
وأوضح رئيس الغرفة أن «منتدى فرص الاستثمار في البحرين 2018» حظي بحضور وإقبال لافتين عززه تنظيمه في مقر البرلمان البريطاني المرموق، وقد تم تسليط الضوء على البيئة البحرينية الجاذبة للاستثمارات، والمميزات العديدة التي تمنحها للمستثمرين، إلى جانب الموقع الاستراتيجي الذي تحظى به مملكة البحرين لكونها بوابة للدخول للأسواق الخليجية.
وقال ناس إن مشاركة غرفة تجارة وصناعة البحرين في هذا المنتدى تأتي لكونها ممثلا رئيسا للقطاع الخاص في البحرين من جهة، ولتطوير وتنمية العلاقات التجارية مع أوروبا والعالم. كما أوضح أن منتدى فرص الاستثمار في البحرين 2018 هو مبادرة من نادي الأعمال الدبلوماسي، وسيعقد مرتين في السنة؛ إحداهما في البحرين والثانية في بلد آخر، وكشف أن الدورة القادمة للمنتدى ستعقد في البحرين خلال الربع الأخير من عام 2018، ما سيسهم حتما في جذب مجتمع الأعمال الدولي إلى البحرين.
وأكد ناس أن مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى قد كرست نفسها مركزا رائدا للأعمال والتجارة، وباتت بالفعل تمثل بوابة اقتصادية إلى دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، لا سيما أن العديد من الشركات العالمية اتخذت من البحرين مقرا رئيسا لها وتطلق منها أعمالها في جميع دول المنطقة.
كما أعرب رئيس الغرفة في ختام تصريحه عن خالص اعتزازه وتقديره لجميع الجهات والأفراد الذين أسهموا في تنظيم وإنجاح المنتدى، متمنيا استمرار النجاح للنسخ القادمة منه والإسهام في الترويج لبيئة الأعمال والاستثمار الرائدة لمملكتنا العزيزة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا