النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

«بنك الإسكان» يوقع اتفاقًا مع «البحرين الإسلامي» لتمويل المستفيدين من «مزايا»

رابط مختصر
العدد 10691 الثلاثاء 17 يوليو 2018 الموافق 4 ذو القعدة 1439
وقّع بنك الإسكان مؤخرا اتفاقًا مع بنك البحرين الإسلامي، يوفر بموجبه «بنك البحرين الإسلامي» التمويل للمواطنين المستفيدين من «مزايا» (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقًا)، والراغبين في شراء وحدات في مشروع «دانات اللوزي» وذلك في إطار سعيه لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص. ويمكّن البرنامج، المؤسسات المالية في القطاع الخاص من توفير التمويل المساند للمستفيدين من الخدمات التمويلية الإسكانية الحكومية.
ووقع الاتفاق كل من الدكتور خالد عبدالله، مدير عام بنك الإسكان بصفته رئيس مجلس إدارة شركة دانات اللوزي، ودلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي.
وفي اعقاب الاتفاق، أكد الدكتور خالد عبدالله: «أن البنك، وبتوجيهات من وزير الإسكان، رئيس مجلس الإدارة، المهندس باسم بن يعقوب الحمر، يحرص على مواكبة المستجدات على مستوى الاقتصاد المحلي، وتعكس استراتيجيته وتطوير الحلول الابداعية التي توسع خيارات المستفيدين من الخدمات الإسكانية، تحقيق أهداف توفير المساكن الملائمة، وإتاحة الفرصة للمواطنين للاستفادة المثلى من برنامج «مزايا»، بما يتلاءم ومتطلبات الأسر البحرينية العصرية وبما يوفّر الراحة والهدوء والمرافق الحديثة التي تهيئ بيئة مجتمعية صحية للقاطنين». ومن جانبها قالت دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي: يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي ضمن إطار مساعينا الرامية إلى عقد شراكات قيّمة مع مختلف المؤسسات الرائدة لتوفير خدمات وفرص متميزة لزبائننا الكرام، حيث تمكن هذه الاتفاقية زبائننا من شراء فلل سكنية في مشروع دانات اللوزي تتناسب مع احتياجاتهم السكنية. وخلال تعليقها على الشراكه مع بنك الإسكان علقت دلال الغيص بقولها: «هناك شراكة ناجحة مع بنك الاسكان من خلال برنامج ( مزايا) الاسكاني، وإن سعينا لتلبية احتياجات عملائنا من المستفيدين من المبادرات الحكومية للإسكان، يأتي تماشيا مع مسؤوليتنا الاجتماعية نحو الوطن».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا