النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10690 الإثنين 16 يوليو 2018 الموافق 3 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«بنك الإثمار» يمول المستفيدين من برنامج مزايا لمشروع «دانات اللوزي» بالاتفاق مع «بنك الإسكان»

رابط مختصر
العدد 10686 الخميس 12 يوليو 2018 الموافق 28 شوال 1439
وقع بنك الإسكان مؤخرًا اتفاقًا مع مصرف الإثمار، يوفر بموجبه «بنك الإثمار» التمويل للمواطنين المستفيدين من «مزايا» (برنامج تمويل السكن الاجتماعي سابقًا)، والراغبين في شراء وحدات في مشروع «دانات اللوزي»، وذلك في إطار سعيه لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير الخيارات لتلبية احتياجات المواطنين بمشاركة القطاع الخاص. ويمكن هذا البرنامج المؤسسات المالية في القطاع الخاص من توفير التمويل المساند للمستفيدين من الخدمات التمويلية الإسكانية الحكومية.
وأكد الدكتور خالد عبدالله على: «أن البنك، حريص على حصول المواطنين على التمويل المناسب لقدراتهم المالية، واكتشاف الحلول والفرص، وذلك من أجل تسريع وتسهيل حصول المواطنين على المسكن المناسب. كما انه حريص على إشراك القطاع الخاص في هذا البرنامج «مزايا»، وذلك لتوفير فرص مجدية لمؤسساته، وللمساهمة في الشأن الإسكاني مما يؤثر إيجابيًا على الوضع الإسكاني ويحفز هذه المؤسسات على مواكبة التنمية الإسكانية».
ومن جانبه علق أحمد عبدالرحيم، الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار، قائلاً: «نحن سعداء بتوقيع هذا الاتفاق لتطبيق برنامج تمويل السكن الاجتماعي «مزايا» مع بنك الإسكان، وذلك لمشروع «دانات اللوزي»، والذي يدل على أهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص ويعكس اهتمام البنك بالمساهمة في المشاريع الإسكانية الحكومية وتيسير امتلاك مساكن ملائمة من خلال تقديم التمويلات لها، وهذا بدوره سيؤدي إلى تحقيق التنمية الإسكانية والعقارية المأمولة في مملكة البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا