النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10759 الأحد 23 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

«البحرين الإسلامي» يقدم خدمات شخصيـة لرفاهيـة زبائـن حسـاب «الثريـا»

رابط مختصر
العدد 10686 الخميس 12 يوليو 2018 الموافق 28 شوال 1439
أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخرًا عن توقيعه لاتفاقية تعاون مشترك مع شركة «بيكوك كونسيرج»، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات المساعد الشخصي وخدمات الرفاهية في دول الخليج العربي، وذلك لتقديم عدة خدمات، مثل إدارة المهام اليومية والتذكير بالأنشطة والمناسبات العامة، إدارة جدول الاجتماعات والمواعيد، التعامل مع استفسارات وشكاوى الزبائن، المساعدة في تنظيم وإدارة المهام، تخطيط وترتيب السفرات، وغيرها الكثير. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن إطار التطور والتغيير الاستراتيجي لخدمات الثريا المصرفية، لتقديم مجموعة من المزايا الفريدة من نوعها لزبائن البنك.
وقالت دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي: «نسعى دائمًا في بنك البحرين الإسلامي إلى تلبية احتياجات زبائننا ليتمكنوا من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر، ونتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع شركة «بيكوك كونسيرج» ضمن هذه الشراكة التي ستسمح لزبائن خدمات الثريا بالاستمتاع بمجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها والتي ستقدم لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسوف يستمتع زبائننا بخدمة «بيكوك كونسيرج» الراقية في جميع أنحاء مملكة البحرين من خلال خدمات الرسائل النصية المخصصة لشركة «بيكوك كونسيرج» البحرين التي تهدف إلى تلبية طلباتهم بكل سرعة وكفاءة مع المحافظة على السرية».
ومن جانبه، قال حسن السويدي: «بصفتنا المزود الرائد للخدمات الراقية، يسعدنا التعاون مع بنك البحرين الإسلامي تحت مظلة هذه الشراكة القيمة التي من شأنها أن تعزز من استراتيجيتنا الرامية الى التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي. وتزامنًا مع مساعي البنك لتسهيل عملية إجراء المعاملات المصرفية للزبائن وتبسيط الحياة اليومية لهم، تم تعيين مجموعة من المتخصصين لإدارة خدمات زبائن بنك البحرين الإسلامي، حيث سنقدم لهم مجموعة من الخدمات الراقية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا