النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

فى مجمع الأفنيوز افتتاح ثالث مركز «ماجيك بلانيت» في البحرين

رابط مختصر
العدد 10665 الخميس 21 يونيو 2018 الموافق 7 شوال 1439
أعلنت ماجد الفطيم، العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، افتتاح مركز «ماجيك بلانيت» جديد في مجمع الأفنيوز في البحرين في 13 يونيو 2018، ليصل بذلك عدد وجهات المركز الترفيهي العائلي الرائد إلى 35 مركزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وسيقدم المركز الجديد نفس التجربة الآسرة التي يتوقعها الزوار.
ووفقا لبيان رسمى سيكون المركز الجديد في مجمع الأفنيوز هو الثالث في البحرين، وسيقدم مجموعة واسعة من وجهات الجذب للشباب وعشاق التشويق، ما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم عائلي مليء بالمتعة. وتتضمن الألعاب المشوقة وألعاب الفيديو وغيرها من الأنشطة المميزة التي يوفرها المركز كلا من Space Play، وSpace Drop، وGalactic Explorer. كما سيقدم المركز لعبة Orbiter الحماسية، التي تعتبر الأحدث ضمن وجهات ماجيك بلانيت المميزة. ومن الطبيعي أن يضم أحدث مراكز ماجيك بلانيت الألعاب الأساسية المفضلة مثل Bumper Cars، وسيجد الباحثون عن المزيد من التشويق مبتغاهم في لعبة Gravity Trampoline Park، التي تعتبر واحدة من أفضل تجارب الترامبولين في الأماكن المغلقة في العام.
وقال أدهم بدوي، مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال – للتسلية والترفيه: «مع افتتاح المركز الخامس والثلاثين لماجيك بلانيت ضمن مجمع الأفنيوز في البحرين، نحن نؤكد من جديد على مكانتنا كوجهة رائدة للترفيه العائلي في الشرق الأوسط. كما يدل افتتاح المركز الثالث لماجيك بلانيت في البحرين على شعبية هذه الوجهة في المملكة. وسوف يوفر المركز الجديد تجربة ماجيك بلانيت الفريدة لشريحة جديدة من الجمهور، وأنا على ثقة بأنه سيحقق نجاحا باهرا بفضل ما يقدمه من ألعاب وأنشطة مشوقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا