النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10690 الإثنين 16 يوليو 2018 الموافق 3 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

معهد «BIBF» يفتح باب التسجيل لبرامجه الأكاديمية والتدريبية

رابط مختصر
العدد 10664 الأربعاء 20 يونيو 2018 الموافق 6 شوال 1439
أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF» بدء استقبال طلبات الالتحاق لبرامجه الأكاديمية المعترف بها دوليًا لعام 2019/‏2018 بمكتب القبول والتسجيل في مقر المعهد بالجفير. إضافةً إلى ذلك، يجري التسجيل للمهنيين للحصول على الشهادات الاحترافية ذات الطابع العالمي في مختلف مجالات تخصصهم.
ويقدم المعهد مجموعة من البرامج الجامعية التي تستهدف الراغبين في الدراسة في مجال الخدمات المصرفية والتمويل والإدارة والمجالات ذات الصلة، بالاشتراك مع كبرى الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة. وأوضحت أمل العوضي الرئيس التمثيلي لمركز الدراسات الأكاديمية في معهد «BIBF»: «جميع البرامج الأكاديمية لشهادة البكالوريوس من معهد «BIBF» معترف بها كليًا من قبل مجلس التعليم العالي في البحرين، وتؤدي إلى المؤهلات المقدمة من قبل أرقى وأفضل الجامعات البريطانية، وبالتالي يمكن للطلاب الحصول على درجة معترف بها دوليًا أثناء الدراسة من البحرين».
ويوفر معهد «BIBF» برامج جامعة «Bangor» التي تسمح للطلاب بالتخصص في أحد المجالات الثلاثة التالية: الدراسات المصرفية والمالية والدراسات المحاسبية والمالية والصيرفة الإسلامية. وتهدف هذه البرامج إلى الجمع بين الفهم النظري على مستوى عالٍ مع المهارات العملية اللازمة لضمان مستقبل مهني ناجح في عالم الأعمال الحديث. وأضافت أمل: «يحصل جميع طلاب جامعة «Bangor» لدينا على التدريب العملي من خلال غرفة التداول العملية «BIBF Dealing Room»، والتي تعد الفريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث يواجه الطلاب سيناريوهات اقتصادية من واقع الحياة العملية لإعدادهم ليصلوا إلى مستوى عال من الخبرة في التعامل مع الأعمال التجارية والمالية».
ويقدم معهد «BIBF» بحسب بيان رسمي برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة بالاشتراك مع جامعة لندن العريقة، مع التوجيه الأكاديمي من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، إحدى الكليات المكونة للجامعة، وتعد من أفضل الجامعات في مجال العلوم الاجتماعية في العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا