النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:23PM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

«كلام تيليكوم» تعلن شراكتها مع مجموعة «AEG»

رابط مختصر
العدد 10657 الأربعاء 13 يونيو 2018 الموافق 28 رمضان 1439
أعلنت «كلام تيليكوم» عن شراكتها التجارية مع مجموعة AEG، وهي احدى أكبر مزود لخدمة الربط بشبكة (سويفت) SWIFT في العالم من حيث عدد البنوك المرتبطة بالشبكة عن طريق مراكز بياناتها.
من خلال الشراكة التجارية هذه، تلتزم شركتي «كلام تيليكوم» وAEG بتزويد المصارف والمؤسسات المالية والشركات بحلول ربط شاملة بشبكة سويفت العالمية من خلال قنوات إتصال معتمدة وآمنة.
وفي حديثه بهذه المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لشركة «كلام تيليكوم» فير باسى إلى أن «سويفت هي العمود الفقري للعمليات المالية بين المصارف والمؤسسات المالية العالمية. ومن خلال اسخدامها لنظام سويفت، يمكن للمؤسسات التواصل عبر شبكة لا مثيل لها في الأمان والموثوقية والمرونة. تلتزم «كلام تيليكوم» بخدمة مؤسسات الأعمال في المملكة بأفضل الخدمات وأكثرها تقدماً، بما يضمن معايير عالمية في عمليات وإدارة الأعمال».
وباعتبارها احدى أكبر مزودي خدمات الربط بشبكة سويفت في جميع أنحاء العالم من حيث عدد البنوك المتصلة بها، تحتل شركة AEG حصة سوقية كبيرة وانتشار واسع لخدماتها وبرامجها في أكثر من 65 دولة حول العالم، وتوفر بنية تحتية متطورة وأمنة للإتصال بشكبة سويفت نت.
من جانبه، صرح محمد سند، رئيس AEG البحرين بأن«تحقيق معايير أمن المعلومات المعتمدة ومرونة الخدمة بالإضافة للتكلفة التشغيلية المدروسة من العوامل الرئيسية التي من شأنها أن تقود المؤسسات المالية إلى اعتماد طريقة الإتصال بشبكة سويفت من خلال شركة AEG. وتهدف شراكتنا الاستراتيجية مع شركة «كلام تيليكوم» إلى توفير حلول شاملة وفعالة لضمان إمكانية الوصول إلى شبكة سويفت عبر مراكز بيانات AEG المعتمدة التي تتوافق ومعايير سويفت. نحن نتوقع أن تحقق هذه الشراكة دوراً استراتيجيًا وتوسعًا أكبر للعمليات في مملكة البحرين وفي دول أخرى».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا