النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

«هاوس مي» تشارك في معرض الخليج للعقارات

رابط مختصر
العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
أعلنت «هاوس مي» إحدى كبرى الشركات العقارية في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض الخليج للعقارات 2018 الذي سيقام في 24 ابريل 2018 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
وقالت شركة «هاوس مي» التي تقدم حلول عقارية متكاملة، إن رعاية سمو رئيس الوزراء للمعرض، تعطي رسائل إيجابية للمستثمرين، أهمها التأكيد على أهتمام الحكومة بتنمية القطاع العقاري ومساهمته في الاقتصاد الوطني، وكذلك حرص الحكومة على توفير الغطاء التشريعي الذي يحمي الشركات وانشطتها والمستثمرين فيها وتهيئة الأجواء أمامهم.
وصرح المدير التنفيذي لشركة «هاوس مي» عمار البوسطة أن مشاركتنا في المعرض تهدف إلى تقديم فرص ذهبية للمستثمرين واطلاعهم على المشاريع الحيوية المهمة في العقارات السكنية والتجارية، ومنحهم خيارات متعددة لاختيار ما يلبي طموحاتهم ويحقق عوائد مجزية لهم.
وأكد البوسطة ان الشركة ستعرض آخر مشاريعها المتاحة للبيع في الوقت الجاري، والتي ستقدم المستثمرين منتجات عقارية مختلفة تمكنهم من اقتناص أفضل الفرص والعوائد، وكذلك بالنسبة للمواطنين الساعين إلى توفير سكن مناسب لأسرهم لتنعم بالراحة والاستقرار.
ومن أبرز مشاريع الشركة التي ستعرضها «برج معمار» وهو واحد من أهم المشاريع التي تحول نمط المعيشة إلى مغامرة مليئة بالرفاهية والمفاجئات، ويقع في قلب منطقة الجفير الشهيرة والجاذبة للاستثمارات المحلية والاقليمية، ويتكون البرج من 32 دوراً، ويضم 212 شقة سكنية بنظام التملك الحر الذي يعطي الاجانب فرصة الاقامة الدائمة في مملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا