النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10640 الأحد 27 مايو 2018 الموافق 11 رمضان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

«إي بي إم تيرمينالز» تعين مديرًا جديدًا للعمليات

رابط مختصر
العدد 10603 الجمعة 20 ابريل 2018 الموافق 4 شعبان 1439
أعلنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، عن تعيين بو لانج مديرًا جديدًا للعمليات بالشركة.
يتمتع لانج بخبرة عملية تصل إلى 12 سنة في قطاع الموانئ واللوجستيات، وسيتولى مسؤولية التوجيه والقيادة الاستراتيجية لجميع عمليات ميناء خليفة بن سلمان التي تتضمن الأقسام التقنية والبحرية إلى جانب خدمات تقنية المعلومات، وذلك للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة الإنتاجية وتحقيق رضا العملاء.
وعلق مارك هارديمان، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين على تعيين لانج قائلاً: «نرحب بـلانج الذي يتمتع بخبرة عالمية في القطاع اللوجستي ومجال عمليات الموانئ. نحن على ثقة بأن الشركة ستنتفع بشكل كبير من خبرته لرفع كفاءة عمليات ميناء خليفة بن سلمان وتحقيق مستويات تطور غير مسبوقة، إضافةً إلى تعزيز القدرة التنافسية وتحسين أداء الشركة. نتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد».
ومن جانب آخر، صرح بو لانج قائلاً: «سعيدٌ لتولي منصبي الجديد في إي بي إم تيرمينالز البحرين وخصوصا أن رضا العميل يشكل أهمية عالية لميناء خليفة بن سلمان. ونظرًا لكونه من المساهمين الحيويين في عملية تنمية اقتصاد البلاد وتمتعه بمنشآت عالمية وتميزه في إدارة عملياته، يعتبر ميناء خليفة بن سلمان من أفضل الموانئ في شبكة إي بي إم تيرمينالز العالمية من ناحية الكفاءة الإنتاجية، مما يحتم علينا المحافظة على مكانته كالشركة الرائدة في الشحن البحري في منطقة الخليج، تماشيًا مع الاستراتيجيات العالمية التي تطبق في مجموعة ميرسك».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا