النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

مجلس الآسيان والبحرين يزور فيتنام

رابط مختصر
العدد 10599 الإثنين 16 ابريل 2018 الموافق 30 رجب 1439
قام مجلس دول الآسيان والبحرين برئاسة الشيخ دعيج بن عيسى بن دعيج آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة وعدد من رجال وسيدات الأعمال بزيارة هانوي عاصمة جمهورية فيتنام الاشتراكية. وقد قام الوفد بزيارة الوزير المعني بشؤون الحكومة ورئيس الوزراء Mai Tien Dung،حيث دار الحديث حول العلاقات التجارية والثقافية والسياحية والاقتصادية وسبل تطويرها بين البلدين. وقد رافق الوفد مبعوث من قبل وزارة الخارجية الفيتنامية بتنسيق من سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية في الرياض.
وتأتي زيارة وفد مجلس دول الآسيان والبحرين وسط برنامج حافل لتطوير علاقات التعاون بين البلدين من شأنها أن تسهم في تنمية وتطوير التبادل التجاري بين البلدين، كما تشكل الزيارة مناسبة مهمة لتدارس كافة المواضيع والسبل الكفيلة لايجاد الحلول التي تعزز تفعيل تنمية التعاون في المجالات الاستثمارية والتجارية والثقافية والسياحية، وما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور وازدهار في عهد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
وأعرب Mai Tien Dung أن هذه المقابلة الاولى من نوعها التي يتم فيها لقاء وفد تجاري من مملكة البحرين، وقد أعرب عن سروره واستعداد بلاده للتعاون مع المجلس، مقدما شكره في ختام اللقاء لرئيس الوفد والمرافقين له، متمنيا تكرار هذه الزيارة.
يذكر أن مجلس دول الآسيان والبحرين تأسس في 2017 ويهدف ألى تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية والتجارية والسياحية والثقافية، وتغزيز العلاقات الاستشارية المتبادلة لما فيه منفعة البحرين ودول الآسيان وزيادة حجم التبادل التجاري، وتقوية الشراكات التجارية بين المؤسسات البحرينية ودول الآسيان وزيادة فرص الاتصال والاطلاع على كل ما هو جديد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا