النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10781 الاثنين 15 أكتوبر 2018 الموافق 6 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:20AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

«VIVA» تطلق موقعًا للتسوق الإلكتروني

رابط مختصر
العدد 10574 الخميس 22 مارس 2018 الموافق 5 رجب 1439
أطلقت VIVA البحرين متجرًا الكترونيًا جديدًا shop.viva.com.bh، ليستطيع بذلك محبو التسوق الالكتروني في البحرين الحصول على أحدث الأجهزة وأفضل الباقات بسهولة عبر الإنترنت.
وبمناسبة الإطلاق، طرحت VIVA عروضًا مميزة متوفرة لفترة محدودة عبر المتجر الالكتروني تشمل خصومات على بعض آخر الإصدارات من الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في السوق مثل iPhone X وSamsung A8 وSamsung S9/‏ S9+، من بينها عروض استرداد نقدية بقيمة 50 د.ب. على iPhone X و Samsung S9/‏ S9+ والتي يمكن للمتسوقين الحصول عليها اليوم عبر المتجر الإلكتروني.
بالإضافة إلى ذلك، يحظى العملاء الذين يقومون بشراء أجهزتهم المفضلة مرافقة مع إحدى باقات VIVA القيمة عبر متجر VIVA الإلكتروني بضعفي البيانات مجانا لمدة ثلاثة أشهر. وتقدم الشركة أيضًا بيانات حصرية مع أحدث باقات VIVA آجل الدفع للمتسوقين عبر المتجر الالكتروني.
تعليقًا على ذلك، قال كريم طبوش، رئيس العمليات التجارية في شركة VIVA: «أطلقنا متجر VIVA الالكتروني بخصائص فريدة تهدف لتقديم تجربة مميزة للمستخدمين، كما أننا أخدنا بعين الاعتبار نسبة استخدام الانترنت العالية في البحرين والظواهر الديموغرافية لدى فئة الشباب من السكان. والجدير بالذكر أن إطلاق المتجر الالكتروني جاء في فترة نشهد فيها تسارع وتيرة نمو الاقتصاد الرقمي في البحرين، حيث اننا نهدف للمساهمة في مسيرة التقدم في البحرين، كما أننا نسعى لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملاء اليوم الأكثر تواصلا عبر الانترنت».
وأضاف قائلاً: «يسرنا إطلاق موقع التسوق الالكتروني الجديد ومنح المجتمع البحريني فرصة الحصول على أجهزتهم المفضلة وأحدث الباقات القيمة بسهولة عبر الانترنت، ونتطلع قدما لاتخاذ المزيد من الخطوات بهذا الاتجاه».
ويتمتع المتجر الإلكتروني بتصميم ذكي وسهل الاستخدام، مما يقدم للعملاء تجربة تسوق سهلة ومريحة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمتسوقين تصفح الموقع واختيار أجهزتهم المفضلة وتحديد مواصفاتها من حيث السعة واللون والباقة المناسبة لاحتياجاتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا