النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10543 الإثنين 19 فبراير 2018 الموافق 3 جمادى الآخرة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    7:02PM

بنك الإثمار يشجع عملاءه على استخدام تطبيق BenefitPay

رابط مختصر
العدد 10514 الأحد 21 يناير 2018 الموافق 13 جمادى الاول 1439
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، أن مملكة البحرين قد خطت خطوات مهمة نحو التحول إلى مجتمع لا يحتاج أفراده إلى حمل المبالغ النقدية وذلك مع تدشين برنامج المحفظة الوطنية الإلكترونية BenefitPay، كما حث البنك عملاءه على تجربة البرنامج الذي يتميز باستخدامه المريح والآمن، وهو يعد بديلاً متطورًا للمبالغ النقدية.
إن برنامج BenefitPay هو مبادرة مشتركة بين مصرف البحرين المركزي وشركة بنفت، يسمح بالشراء عبر الهواتف الذكية عبر تطبيق خاص. ويسمح التطبيق حاليًا للعملاء بالدفع من خلال استخدام بطاقات الخصم، وسوف يسمح قريبًا بالدفع ببطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع والحسابات المصرفية عبر الإنترنت. إن هذا البرنامج الفريد من نوعه الذي أطلق في شهر يوليو الماضي، هو أحدث الإنجازات المهمة التي قام بها مصرف البحرين المركزي بدعم من البنوك والمؤسسات المالية المحلية لتحويل البحرين إلى مجتمع يستطيع إجراء معاملاته دون الحاجة إلى العملات النقدية.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: «إن بنك الإثمار لطالما لعب دورًا رائدًا في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة، ونحن سعداء للعمل مع مصرف البحرين المركزي وكذلك المصارف والمؤسسات المالية، كشركة بنفت، من أجل تعزيز مكانة مملكة البحرين مركزًا ماليًا رئيسًا في المنطقة. ويمثل برنامج BenefitPay خير مثال على هذا التعاون المشترك وتأثيره المهم على قطاعنا».
إن برنامج BenefitPay يسهل عمليات الدفع دون حاجة العملاء إلى العملات النقدية والبطاقات واستبدالها بتطبيق على الهواتف الذكية للشراء إلكترونيًا بشكل آمن وفوري. وحاليًا يمكن استخدام هذه التقنية لدى متاجر محددة، إلا أن عدد المتاجر المشاركة في توفير هذه التقنية في تزايد سريع. ويوفر هذا البرنامج لكل من المشتري والبائع السهولة والراحة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا