النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:23PM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

شركة مطار البحرين تناقش عملية الانتقال السلس لمبنى المسافرين الجديد

رابط مختصر
العدد 10511 الخميس 18 يناير 2018 الموافق 10 جمادى الاول 1439
عقدت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، ورشة عمل لجميع الأطراف ذات العلاقة بالمطار من أجل مناقشة برنامج الإعداد لتشغيل مبنى المسافرين الجديد وبرنامج جاهزية العمليات ونقل الحركة الجوية (ORAT)، والذي يهدف إلى ضمان نقل جميع العمليات التشغيلية إلى مبنى المسافرين الجديد بمنتهى السلاسة والفاعلية. وقد تفضل بحضور ورشة العمل نخبة من كبار المسؤولين من شؤون الطيران المدني وغيرها من الجهات الحكومية، وشركة طيران الخليج وشركة خدمات مطار البحرين ومجموعة من شركات الطيران وإدارة شركة مطار البحرين، بالإضافة إلى ممثلين عن مجموعة من المؤسسات الرئيسية التي تعمل داخل المطار.
وتمثل هذه ورشة العمل الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل المزمع عقدها قبل افتتاح مبنى المسافرين الجديد، وقد ركزت على تثقيف كافة الأطراف ذات العلاقة بشأن المرافق والنظم والعمليات والإجراءات التي تأتي في إطار برنامج تحديث المطار الجاري تنفيذه حاليًا. كما تمت دعوة الأطراف المعنية لتقييم العمليات الموروثة ومناقشة طرق الارتقاء بالمستويات الحالية للكفاءة من أجل خلق تجربة سفر أكثر سلاسة في المطار.
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح بأن شركة مطار البحرين تهدف إلى تحسين التجربة الكلية لمرتادي المطار وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي، مشيرًا الى أن عام 2018 سيُشكل عامًا حاسمًا في مسيرة الشركة نحو تحقيق تلك الأهداف. مؤكدًا على ضرورة ضمان جاهزية العمليات والتنسيق التام بين كافة الجهات بالمطار، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال تبادل المعلومات ومناقشة المواضيع المهمة مع الشركاء، حيث ستُمثل ورش العمل منصة تواصل فعالة لإنجاز تلك الأهداف المنشودة. مضيفًا أن برنامج تحديث مطار البحرين الدولي وعملياته الناجحة ستستقطب أنظار صناعة الطيران في العالم أجمع، وهو ما يجعل هذا المشروع التنموي الضخم مسألة ذات أهمية وطنية عظمى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا