النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10663 الثلاثاء 19 يونيو 2018 الموافق 5 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

وفد من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير يطلع على مشروع «ديار المحرق»

رابط مختصر
العدد 10474 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الموافق 24 ربيع الأول 1439
استقبلت ديار المحرق وفدا زائرا من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2017، حيث ضم الوفد الزائر نخبة من مستشاري وممثلي الشركة.
واستهلت الزيارة بجلسة موجزة في المقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي، حيث تم تقديم عرض تعريفي يغطي مختلف جوانب أحدث مشاريع الشركة. وتم بعد ذلك اصطحاب الوفد من المكتب الرئيسي للشركة إلى موقع المشروع، حيث تمت مرافقتهم في جولة واسعة النطاق بدأت من مكتب مبيعات مراسي البحرين، وصولا لبيوت الديار والفلل النموذجية في ديرة العيون ومدينة التنين مع وقفة تعريفية عند كل مشروع.
وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر عن سعادته بهذه الزيارة وصرح قائلا: «بالنيابة عن شركة ديار المحرق يسرني وجميع منتسبي الشركة الترحيب بالوفد الزائر من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير، التي يربطها تعاون مشترك مع مؤسسة التنظيم العقاري، للعمل على تحقيق الفائدة لقطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين بشكل عام. ويشرفنا أن نستقبل وفد الشركة في هذا المشروع الاستثنائي، وندرك أهمية هذه الزيارة وتأثيرها على نمو القطاع العقاري المحلي على المدى القصير والبعيد، فضلا عن تعزيز مكانة مملكة البحرين على مستوى المنطقة. ونتطلع قدما لتعزيز العلاقة مع كل من الشركة الدولية الإيرلندية للتطوير ومؤسسة التنظيم العقاري، وتطوير أواصر التعاون معهم في المستقبل القريب، وهو ما يضمن تحقيق رؤيتنا في شركة ديار المحرق بالتأثير إيجابا على هذا القطاع والسير بخطى ثابتة نحو اكتمال تطوير المشروع».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا