x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - الاقتصادي

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • بتلكو تدشِّن شراكتها مع شركة Sophos خلال معرض «جيتكس 2016»

رابط مختصر
 

أعلنت شركة بتلكو عن إبرام شراكة بلاتينية مع شركة Sophos، إحدى الشركات الرئيسة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات وحماية البيانات، على هامش معرض «جيتكس 2016».
وقد وقع الاتفاق كل من مدير أول تسويق المنتجات السحابية وتقنيات اتصالات المعلومات بشركة بتلكو، حسين محمد، ورئيس شركة Sophos لمنطقة الشرق الأوسط عمار ميهتا، يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر خلال اجتماع عقد في منصة شركة بتلكو في جناح البحرين المميز.

وتعليقًا على هذا الاتفاق، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي، بأن بتلكو تسعى باستمرار لزيادة حجم مجموعتها من الخدمات الأمنية بهدف تعزيز المتطلبات الأمنية المتزايدة للشركات في كافة القطاعات والمجالات في المملكة.
وأضافت الهاشمي: «إن توقيع هذا الاتفاق مع شركة Sophos يتسق مع الجهود التي تبذلها شركة بتلكو لتوفير الحلول الأمنية لقطاع الأعمال في البحرين. فوجود شبكات آمنة يعني انسيابية أفضل في العمل من ناحية والشعور بالطمأنينة من ناحية أخرى. فإنها حركة ذكية جدًا من قبل الشركات أن تعمل على توسعة مجال أمنها لتشمل مختلف عملياتها من أجل حماية شبكاتهم، وبياناتهم وجميع معلومات الشركة».

من جانبه، قال نائب الرئيس في شركة Sophos لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هارش شيب بأن شركة بتلكو، بما تتمتع به من معرفة بالسوق وخبرة واسعة في مجال الحلول الأمنية، هي الخيار الأمثل كشريك رئيس في مملكة البحرين.
وأضاف شيب، «إن شركة Sophos توظف استراتيجية «القناة الأولى» التي تتسم بالبساطة والفعالية في مجال المبيعات، كما أن مجموعتها الواسعة والقوية من منتجات أمن تكنولوجيا المعلومات سوف تتيح لشركة بتلكو تقديم حلول أمنية متكاملة ومتزامنة لعملائها، الأمر الذي سيتيح لشركتي Sophos وبتلكو أن تسهما إسهامًا كبيرًا في تحسين المشهد الأمني للبحرين».




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام