x
x
  
العدد 10183 الجمعة 24 فبراير 2017 الموافق 27 جمادى الأولى 1438
Al Ayam

الأيام - الاقتصادي

العدد 9864 الإثنين 11 ابريل 2016 الموافق4 رجب 1437
  • سند للسفر والسياحة وكيل مبيعات عام المصرية للطيران في البحرين

  • 3 رحلات أسبوعية بين البحرين والقاهرة ابتداءً من 6 يونيو 2016

رابط مختصر
 

أعلنت الشركة المصرية العالمية للطيران عن تعيين شركة سند للسفر والسياحة كوكيل عام للمبيعات في مملكة البحرين. ومن المقرر أن يبدأ تسيير رحلات الطيران بين مطار القاهرة الدولي ومطار البحرين الدولي اعتبارًا من 6 يونيو 2016 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا أيام الاثنين والخميس والسبت على أن تغادر في تمام الساعة 16:40 بالتوقيت المحلي.

منذ تأسيسها في عام 2007، نجحت شركة الطيران في توسيع شبكة تعاملاتها حتى أصبحت اليوم تسير رحلات الطيران مجدولة ومنتظمة من القاهرة إلى كل من أوروبا وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخ والغردقة. وتعتبر البحرين هي الوجهة الثالثة للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي بعد كل من المملكة العربية السعودية والكويت.


وتعتبر المصرية العالمية للطيران شركة طيران معتمدة من اتحاد النقل الجوي الدولي والشركة ملتزمة بتوفير أسعار تنافسية مقابل خدمات السفر عالية المستوى لجميع المسافرين على متن أسطولها من طائرات إيرباص 321-320 ومن المقرر أن تكون سند للسفر والسياحة، الشركة الرائدة في مجال وكالة السفر في البحرين، مسؤولة عن الحجوزات وإصدار تذاكر السفر، بالإضافة إلى خدمات الزبائن والتسهيلات الإدارية.


وتعليقًا على إطلاق الخط الجديد وتعيين سند للسفر والسياحة كوكيل مبيعات عام، قال يوسف سلمان بن سند المدير التجاري لشركة سند للسفر والسياحة:

«نحن فخورون جدًا بتعييننا كوكيل مبيعات عام للمصرية العالمية للطيران في مملكة البحرين. هذا إنجاز آخر بالنسبة لنا يعزز من التزاماتنا تجاه قطاع الطيران والسياحة في البحرين. تربط الدولتين علاقات تاريخية قوية على مختلف الأصعدة، ونحن على ثقة من أن توفير المزيد من الخيارات للمسافرين والسياح من شأنه أن يزيد من تعزيز العلاقات الراسخة بين البحرين ومصر.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام