زهرة الخرجي: أنا مجموعة نساء.. في «حالة حنان»

زهرة الخرجي: أنا مجموعة نساء.. في «حالة حنان»

No ads

تحدثت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي عن مشاركتها في ثلاثية تلفزيونية جديدة، من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، إخراج سلطان خسروه، ومن إنتاج تلفزيون الكويت، ويشاركها بالبطولة باقة من الفنانين من ضمنهم هنادي الكندري وعبدالمحسن القفاص، الى جانب عدد من الوجوه الشابة.
وقالت إنها ستعكف على تصوير الثلاثية خلال الأيام القليلة المقبلة، كاشفة عن أدائها لدور مركب وصعب للغاية، «إذ يحمل صفات متعددة، تختلف مع كل حدث، وفي كل موقف درامي هناك شخصية مغايرة».
وتابعت زهرة «لم يسبق أن جسدت دورا كهذا الدور من قبل، إلا في (حالة حنان)، فأنا للمرة الأولى أقدم مجموعة نساء في عمل واحد، يتكون من 3 حلقات، من خلال أدائي لشخصية الزوجة والأخت والعمة والصديقة».
على صعيد المسرح، لم تخفِ الخرجي سعادتها بنجاح مسرحيتها الأخيرة «للحريم فقط» التي اقتسمت بطولتها مع هند ومرام البلوشي، إلى جانب نخبة من الفنانين. ولفتت إلى أن المسرحية أعادتها إلى مسرح الكبار بعد غياب، موضحة أن فصولها تتطلب الكثير من الجهد في الأداء الحركي والتمثيلي.
يذكر أن زهرة الخرجي شاركت هذا العام أيضا في الإذاعة من خلال مسلسل «فرحة رمضان» مع الفنانة مريم الصالح وإبراهيم الحربي، كما أطلت على مشاهدي الشاشة الصغيرة في مسلسل «مع حصة قلم» لحياة الفهد.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM