النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10690 الإثنين 16 يوليو 2018 الموافق 3 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

يشارك فيه نخبة من الفنانين والإعلاميين

«بيبي كلاي» تبدأ بتسجيل مسلسل الأنيميشن «رجال حول الرسول2»

رابط مختصر
العدد 10477 الجمعة 15 ديسمبر 2017 الموافق 27 ربيع الأول 1439

بدأت شركة «بيبي كلاي» بتسجيل الجزء الثاني من مسلسل الانيميشن «رجال حول الرسول» وهو العمل الذي حصل على العديد من الجوائز عربيًا، وترشح لجوائز عالمية. ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين والإعلاميين من البحرين وخارجها وهو من إخراج إيناس يعقوب. ومن المتوقع أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.


«الأيام» زارت استوديو تسجيل الحلقات الخاصة بمسلسل «رجال حول الرسول 2»، والتقت بمجموعة من المشاركين في العمل.
وحول الجزء الثاني من مسلسل الأنيميشن الناجح «رجال حول الرسول» تحدثت مخرجته ومنتجته إيناس يعقوب فقالت «بعد النجاح الذي حققه العمل في الجزء الاول، أعطانا دافعا لإنتاج الجزء الثاني منه، وسيكون الجزء الثاني أكثر براعة من الأول، فالنجاح ليس صعبًا إذا ماقورن بالاستمرارية، فستختلف التقنية والجودة في هذا الجزء أيضا».


أما الإعلامي علي حسين فقد تحدث عن مشاركته في هذا الجزء بالقول «أشارك هذا العام بالجزء الثاني من «رجال حول الرسول» وأيضا بمسلسل «ابن بطوطة» وأنا سعيد بهذه التجربة التي نجحت وحصلت على جوائز، فتقديم عمل كارتون يوجه للأطفال ويحمل قيمة شيء مهم جدا، فمن الملاحظ أن أكثر الأعمال الموجهة للأطفال تكون بغرض التسلية، فالجميل في هذا العمل هي هذه القيمة الثقافية والدينية والكثير من المضامين التي من الممكن ان يستفيد منها الطفل، وأعتقد أن هذه التجربة أكثر نضجًا، وبدأت أفهم أكثر مسألة استخدام الصوت لتجسيد شخصيات كارتونية، فهناك مسؤولية أكبر».


من جهته أكد الإعلامي عصام ناصر على أن «الفائدة المتوقعة من هذا العمل تتمثل في أكثر من جانب، وهو الجانب المعلوماتي وفيه نكتشف الشخصيات المؤثرة في حياة الرسول وهذه فائدة معنوية بالإضافة إلى أنه من خلال مشاركتنا سنكون سببا في تكريس هذه الثقافة، كما أننا نحتاج لإبراز هذا الكادر البحريني الذي استطاع أن يثبت تميزه».


ويشارك في النسخة الثانية من المسلسل الفنان الكويتي المعروف أحمد إيراج الذي تحدث عن هذه المشاركة فقال «سعيد بمشاركتي في مسلسل رجال حول الرسول الناجح جماهيريا في جزئه الأول وعرضه في أكثر من قناة، يهمني أن أكون جزءًا من هذا النجاح خاصة أنني من عشاق الأنيميشن وكنت دائمًا أتمنى تقديم تجربة كهذه ولكن لم تسنح لي الفرصة».
من جانبه قال الإعلامي سالم العثمان «مشاركة جميلة بجانب نخبة من الفنانين والإعلاميين الذين أكن لهم كل تقدير، فهم أساتذتي الذين تعلمت منهم الكثير، استمتعنا بما قدمه العمل في جزئه الأول وكلنا شوق ولهفة لرؤية نتيجة الجزء الثاني بعد عرضه».
أما الإعلامية كريمة رضي فقالت «فخر وشرف كبير لي بأن أشارك في هذا المسلسل وكذلك مسلسل ابن بطوطة بما أنه مسلسل يستعرض لحياة الصحابة، وهو عمل رجالي فالادوار النسائية بسيطة، ولكن شعوري بأني اشارك فيه أعتبره إنجازًا كبيرًا لي وهو إنجاز للبحرين على المستوى العربي والإسلامي خاصة أن هذه النوعية من الأعمال قليلة».
من جهتها عبرت شوق العثمان عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل خاصة بعد النجاح الذي حققه والجوائز التي حصل عليها متمنية أن يحقق هذا العمل المزيد من النجاح وقالت «نتمنى ان نكون عند حسن الظن وأن يستمر العمل في قطف ثمار النجاح».
المصدر: سكينة الطواش:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا