النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10814 السبت 17 نوفمبر 2018 الموافق 9 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

تطل في شهر رمضان عبر «جميل ومستحيل»

ميس كمر تعرض «قلب للبيع» في عيد الفطر المبارك

رابط مختصر
العدد 9937 الخميس 23 يونيو 2016 الموافق 18 رمضان 1437

أعلنت الفنانة العراقية ميس كمر عن عملها المسرحي خلال عيد الفطر المبارك «قلب للبيع». وتابعت كمر في تصريح لـ«الأيام» أشارك هذا العام في مسرحية العيد لأول مرة مع الفنان القدير طارق، وأقوم في هذه المسرحية الكوميدية بدور أم مشاري، وهي شخصية متفائلة وفي نفس الوقت ثرية محبة للحياة وتعشق «الانتيكات»، وأنانية لا تحب إلا نفسها.


وتتناول «قلب للبيع» موضوع الأمانة الشخصية، حيث يلعب طارق العلي دور رجل فقير يطمح إلى تحسين الأوضاع المالية لعائلته، وهو ما يجعله مضطرا للموافقة على بيع قلبه إلى رجل ثري يسعى لاستبدال قلبه المريض بآخر قوي وسليم. وتتوالى المفاجآت والمواقف الكوميدية عندما يجتمع الرجلان على متن طائرة يتوقع تحطمها إلى أجزاء في أي لحظة. ويشارك في العمل ثلة من النجوم أمثال شهاب حاجيه، أحمدالفرج، علي فرحان، خالد العجيرب، منى شداد، سعود الشويعي ونورة العميري ومي عبدالله وخالد المظفر وآخرون، والمسرحية من تأليف أيمن الحبيل وإخراج عبدالعزيز الصايغ، هذا وستُقدم المسرحية اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك.


من جهة أخرى، تطل الفنانة ميس كمر على جمهورها خلال شهر رمضان المبارك عبر «جميل ومستحيل»، وتشير كمر إلى ردود الأفعال الجيدة جدًا مع العمل ومنذ الحلقه الأولى، حيث إن العمل الجيد يكون قادرًا على لفت انتباه المشاهد منذ الحلقه الاولى.
وحول من ينتقدها ويصفها بالاستعراضية تؤكد كمر «لا أحبذ الرد على من ينتقد أدوار الاستعراض التي أقوم بها في الاعمال، فأنا فنانة أمثل الدور المناط لي على أتم وجه والأدوار التي يكون فيها استعراض أو رقصات هذه أدوار صعبة جدًا لا يجيدها إلا من يمتلك عنصر «البدي تكنيك» وهو ليس بالأمر السهل، فأنا رياضية ولاعبة «جمناستك» وكاراتيه، لذلك تجد أكثر المخرجين يوجهون لي أدوار «الأكشن» والحركة والاستعراض.

وتستطرد الفنانة ميس كمر تمكنت أن أصل لقلب المشاهد والفضل لله في ذلك. الجدير بالذكر أن ميس كمر هي فنانة عراقية استعراضية ذاع صيتها في الخليج مع تأديتها لبطولة مسلسل أبو الملايين، والذي عرض على قناة MBC باختيار من قبل الفنان الشهير عبدالحسين عبدالرضا في العام 2013. وتوالت مشاركتها في المسلسلات مثل العافور، حارس وارش، نجوم الظهر، وغيرها. كما أن لها العديد من المسرحيات مثل مسرحية ايدك على جيبك، مسرحية (الباب العالي) ومسرحية أطوار تصعد إلى السماء.

المصدر: رباب أحمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا