النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

ميس كمر تكشف عن سر طول وكثافة شعرها

رابط مختصر
العدد 9489 الخميس 2 ابريل 2015 الموافق 13 جمادى الاخر 1436

قدمت مؤخراً الفنانة العراقية ميس كمر لمعجبيها السر وراء كثافة وطول شعرها، بعد تكرر اسئلة جمهورها حول هذا الشأن، على مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت ميس كمر على حسابها في «الانستقرام»: «الحمدلله طول شعري طبيعي». ونفت ميس وضعها لأي «أكستشن»، إلا إذا تطلب منها الدور وضع شعر مستعار بالكامل «باروكة» لتغيير الشكل أو الكاركتر أو لتغيير اللون في بعض الأعمال الفنية التي تتطلب تغيير لشكل الشخصية.
ثم ما لبثت ميس أن أكدت على «بصراحه ما كو أي سر». وتابعت ميس ولكن الأمر الأول والأخير هو عامل الوراثة، فقد ورثت مواصفات شعري هذا من عائلتي. وأردفت وهناك أمور أخرى تتعلق بالتغذية، فأنا أشرب الحليب كثيراً، وابتعد عن التدخين بكل أنواعه، وأحب تناول الخضروات والفواكة، وبالرغم من انني لا أحب اللحوم، إلا ان البروتينيات مهمة جدا، والمكسرات كذلك.
من جهة أخرى، نوهت ميس كمقر على ضرورة عمل حمام زيت كل أسبوع للشعر، على أن يكون حمام الزيت المستعمل للشعر آمن وغير تجاري، فكل ما يضاف له مواد كيميائية يضر بالشعر. ونصحت متابعاتها بعمل حمام زيت منزلي، من مكونات طبيعية متوفرة في المنزل، كالعسل والزيوت «زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت اللوز، زيت السمسم» والبيض. ولم تكتفي ميس بمكونات حمام زيت الشعر المنزلي، بل شرحت لمتابعاتها طريقة هذا الحمام.
ونهرت ميس متابعاتها عن تسريح شعرهن وهو ناشف، والحرارة بكل أنواعها، وبعد صبغ كل الشعر باستمرار، والاكتفاء بصبغ الجذور. ونصحهتن باستخدام شامبو الأطفال، لكونه يحتوي على مواد كيمايئة قليلة جدا، وفق قولها، وبقص أطراف الشعر كل فترة، لأن القص رياضة للشعر. وأنهالت التعليقات المثنية على نصائح ميس كمر لمتابعتها حول سر طول وكثافة شعرها، وطريقة عنايتها به، كما تبادلن تجاربهن في هذا المجال.
الجدير بالذكر أن ميس كمر هي فنانة عراقية استعراضية ذاع صيتها في الخليج مع تأديتها لبطولة مسلسل أبوالملايين والذي عرض على قناة MBC باختيار من قبل الفنان الشهير عبدالحسين عبدالرضا في العام 2013، الأمر الذي أثار حفيظة بعض النقاد الفنيين أمثال مي العيدان، والأخيرة عبرت عن تحفظها الشديد حول اختيارها لبطولة المسلسل، عبر برنامجها «نأسف لعدم الأزعاج».

المصدر: رباب أحمد:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا