النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

شياب فريج العطاوي:

احتجاج على حجي بركة بن حسين

رابط مختصر
العدد 8029 الإثنين 4 ابريل 2011 الموافق 29 ربيع الأول 1432
اخواني شيابنا شياب فريج العطاوي بمنطقة الحالة كانوا ولازالوا حفظهم الله يسجلون في سوالفهم سوالف شاي الضحى، احتجاجا، احتجاجا شديدا على امريكن برزدنت على الرئيس الامريكي برزدنت باراك حسين اوباما او كما يسمونه هم الرئيس حجي بركة بن حسين اوباما. اخواني شيابنا شياب فريج العطاوي حفظهم الله يسمون الرئيس الامريكي برزدنت باراك حسين اوباما يسمونه الرئيس حجي بركة بن حسين اوباما، لانهم اولا رجال متدينون ويحبون الخير والبركة لكل انسان بغض النظر عن دينه، وعن شكل انفه، عن شكل خشمه ان كان خشما مقوسا مثل الميدار ميدار الحداق، او كان خشما صغيرا مثل خشم القطوة مثل خشم القطة. ثانيا شيابنا شياب فريج العطاوي يسمون هذا الرئيس الرئيس الامريكي باراك حسين اوباما بالرئيس الحجي بركة بن حسين اوباما لانهم لايجيدون بشكل تام التحدث باللغة الانجليزية، كل مايعرفونه من هذه اللغة كم كلمة اكتسبوها تعلموها كعمال سابقين في شركة اليبل او شركة الجبل كما تسمى قديما او شركة بابكو كما تسمى حاليا. اخواني هؤلاء الشياب شياب فريج العطاوي بمنطقة الحالة اقصى جنوب جزيرة المحرق لا لوم عليهم في تسميتهم للرئيس الامريكي برزدنت باراك حسين اوباما بالرئيس حجي بركة بن حسين اوباما لانهم، لان هؤلاء الشياب لم يدرسوا اللغة الانجليزية في جامعة بل لم يدرسوا قط اي شيء حتى بمدرسة، عاشوا ابا عن جد تربية الغنم وصيد السمك ونحن ابناؤهم واحفادهم نعتز بذلك على مقاسات المثل الشعبي القائل اللي ماله اول ماله تالي. اخواني اما سبب احتجاج شيابنا على الرئيس الامريكي حجي بركة بن حسين اوباما، فلانه كما يقولون فضولي يحب التدخل كثيرا في الشئون الداخلية للدول الاخرى يعني يدخل عصه فيما لايخصه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا