النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

الأحمد: المجلس القادم سيكون أفضل بإيصال الدماء الشابة

رابط مختصر
العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

أكد المرشح النيابي عن الدائرة الثامنة في محافظة المحرق رائد الأحمد أن حظوظه في كسب المقعد النيابي جيدة جدا وأنه متفاءل بالوصول إلى البرلمان.
وأشار الأحمد إلى أن برنامجه الإنتخابي يرتكز على ركيزة أساسية وهي دعم الشباب البحريني وتطوير التعليم والعمل على الرقي بالحياة المعيشية للمواطن، والتعاون التام مع العضو البلدي الذي سيصل لتمثيل الدائرة في المجلس البلدي، لافتا إلى أن التعاون بين العضو البلدي والنائب كان ضعيفا في الفترة الماضية ويكاد يكون معدوما بينهما.
وفيما يتعلق برؤيته للمجلس السابق، قال: الإنطباع العام عن المجلس السابق أن أداءه ضعيف جدا، وهذا الإنطباع هو السائد بين البحرينيين، لكننا نطمح أن يكون المجلس القادم أفضل وسيكون ذلك بوصول الدماء الشابة.
وبين الأحمد أنه سيعمل في المجلس القادم على وضع تشريع يوطن الوظائف المتاحة في السوق البحرينية وفق تناسبها للمواطنين البحرينيين والذي سيسهم في إحلال العمالة الوطنية محل العمالة الأجنبية.
وذكر أن من بين المحاور الرئيسية في برنامجه تقديم اقتراح يزيد من عدد السلع التي يشملها الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة، وتقديم قانون يؤهل الموظفين في القطاع العام في الحصول على سجلات تجارية وفي مجالات محددة وتحت ضوابط وشروط خاصة.
وأشار إلى أنه سيعمل على وضع تشريع الحد الأقصى للانتظار على الوحدة الإسكانية بعد مرور خمس سنوات على تقديم الطلب وذلك من خلال اقتراح قانون الخدمات الإسكانية، مع العمل على زيادة التعاون مع القطاع الخاص لتسهيل وزيادة المشاريع الإسكانية.
وذكر أنه سيعمل على تشديد الرقابة على توفر الأدوية في الصيدليات التابعة للمراكز الصحية والمستشفيات الحكومية.
المصدر: محرر الشؤون الانتخابية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا