النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

الأمطار تؤجل فتح بعض «المقار الانتخابية» لمترشّحين

رابط مختصر
العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

تسبّبت تقلبّات الطقس خلال أمس وهطول الأمطار في تأجيل افتتاح عدد من المقار الانتخابية حتى إشعار آخر.
وأكّد عدد من المترشحين في تصريحات للأيام أنهم سيضطرون إلى تأجيل احتفالات افتتاح مقارهم الانتخابية والتي كان من المزمع أن تتم اليوم وغداً وخلال الأسبوع الجاري، وذلك خوفا من تضرر المقر أو خوفا من عدم استطاعة الناخب للوصول الى الخيام بسبب الأمطار وتقلبات حالات الجو.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة لشركة رحال لتأجير الخيام يعقوب رسلان الشوملي ان هناك 5 مترشحين طلبوا منه تأجيل نصب خيامهم الانتخابية بسبب تقلبات الجو وخوفا من تساقط الأمطار التي قد تضر المقر الانتخابي.
وأكدت المرشحة رؤى الحايكي أنها أجلت فتح مقرها الانتخابي بسبب سوء الأحوال الجوية التي ربما تؤثر على المقر وتتلفه، كما أن هطول المطر قد يكون عائقاً في وصول الناخبين للمقر الانتخابي، لذلك فإنها أجلت فتح مقرها الانتخابي الى الأسبوع المقبل.
وقالت إحدى المترشّحات بمحافظة العاصمة إنها اتفقت مع إحدى الشركات لنصب خيمة مقرّها الانتخابي اليوم الأحد، إلاّ أن هطول الأمطار تسبّب في تجمّع مياه الأمطار في الساحة التي كان من المزمع نصب الخيمة فيها، الأمر الذي يتعذّر معه نصب الخيمة.
وأضافت «كان من الصعب أن أجد مساحة فارغة لنصب خيمة انتخابية فيها، حيث تعاني العاصمة من شحّ المساحات الفارغة، وبعد أن تمّ تحديد المكان، هطل المطر أمس وتجمّعت المياه».
وتابعت «كان من المفترض أن أفتتح المقر ليلة الأربعاء القادم، ولكن تأجيل نصب الخيمة سيعطّل افتتاح المقر في موعده، لذلك أدرس الآن خيارات أخرى، ربّما استأجر إحدى الصالات لإقامة حفل الافتتاح، ثم أقوم بنصب الخيمة».
المصدر: سماء عبدالجليل:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا