مــاضــون في تطويـر مسيرتنـا الديمقـراطيـة

مع اقتراب اليوم العالمي للديمقراطية.. الحايكي:

مــاضــون في تطويـر مسيرتنـا الديمقـراطيـة

No ads

صرحت النائب رؤى الحايكي عضو لجنة الخدمات أنه تزامنا مع اقتراب اليوم العالمي للديمقراطية الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام، فإن شعب البحرين عازمٌ بكل وطنية على تطوير المسيرة الديمقراطية، بفضل الثقة التي يوليها صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى لأبناء شعبه الذي يملك من الوعي والإيمان بواجبه الوطني وما تتطلبه المرحلة القادمة من بناء وتطوير للمسيرة الديمقراطية والتنموية.
وأكدت الحايكي أن شعب البحرين كان ولا يزال متمسكا بوحدته الوطنية وتفانيه في خدمة هذا الوطن، ولن يتراجع عن عزيمته وإصراره الدائم على التقدم الى الأمام ليكون في الطليعة مع الدول صاحبة الديمقراطيات العريقة.
وأشادت الحايكي بتوجيهات وتأكيد جلالة الملك المفدى خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء يوم أمس الأول، الاستمرار في تطوير الحياة السياسية والديمقراطية في مملكة البحرين. كذلك نوهت بثقة الشعب الكبيرة في الدور الذي كانت ولا تزال الحكومة تلعبه في تهيئة كل الإمكانات والتسهيلات لدعم سير العملية الانتخابية بكل شفافية ونزاهة.
وقالت الحايكي: «كلي ثقة بأن شعب البحرين على دراية ووعي كامل بمسؤولياته الوطنية، وأن المجلس النيابي القادم سيكون مطعما بالخبرات المتنوعة والكفاءات الوطنية التي ستضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وقريبا سنشهد عرسا ديمقراطيا جميل الملامح يعكس نضج التجربة ونضج الشعب، ويكشف طموح المستقبل وجموح الأمل الواعد بالأفضل».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM