النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10815 الأحد 18 نوفمبر 2018 الموافق 10 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بخبرة تفوق الـ30 عامًا في مجال العمل البلدي.. حميد الهدار:

سأكافح الحشرات والقوارض وسأضع حلا للكوارث الطبيعية

رابط مختصر
العدد 10746 الإثنين 10 سبتمبر 2018 الموافق 30 ذو الحجة 1439

اعلن المرشح حميد علي الهدار خوض الانتخابات البلدية القادمة ممثلا الدائرة الثالثة من المحافظة الشمالية ضمن شعار «شراكة التغيير بسرعة التنفيذ»، معللا ترشحه بعد دعم وتشجيع من أهالي الدائرة كما انه يمتلك خبرة في مجال العمل البلدي تتعدى الـ30 عاما في هذا المجال.
وعن حظوظه الانتخابية افاد قائلا «حظوظي» حلوة ومبشرة بالخير خاصة مع الخبرات التي امتلكها في الشأن البلدي والتي بلا شك ستترجم على ارض الواقع في الدائرة بدعم وأصوات أهلها.
وحول اهم محاور برنامجه الانتخابي اوضح الهدار قائلا: «برنامجي الانتخابي يركز بالدرجة الاولى على انماء الخدمات لاهالي الدائرة ومنها السعي في انشاء حدائق عامة وحل المشكلات العالقة ومنها ساحل الهملة وايجاد حلول سريعة وجذرية لمشكلات النفايات وروائح الدواجن اضافة الى دعم النوادي الرياضية والجمعيات الاهلية والاهتمام بالانشطة كافة».
ويواصل«كما سأسعى جاهدا لتطوير وتحسين البنية التحتية والسعي في ايجاد حلول للكوارث الطبيعية وايجاد فرص استثمارية تخدم الدائرة مع المحافظة على السلامة والراحة والصحة العامة وتفعيل وسائل التواصل بيني وبين الاهالي».
وفي نفس السياق اكد المرشح بأنه سيعمل على القيام بأنشطة بيئية واعطاء الدور للجمعيات الكشفية وهيئات المجتمع المدني وكذلك العمل على تفعيل الدائرة الصحية في البلدية لمراقبة سلامة المياه والغذاء والسعي للتخلص من المبيدات في الاماكن العامة والعمل على مكافحة الحشرات والقوارض.
والجدير بالذكر ان الهدار حاصل على شهادة الدبلوم في الاشراف الاداري وخبرة عمل في وزارة البلديات تمتد لأكثر من 25 عاما كما عمل مشرفا في الشؤون الصحية ويمتلك حاليا مكتبا للعقارات.
المصدر: فاطمة سلمان:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا