إياد جابـر: سأحارب الفقر ولن أقدم وعـودًا «ورديـة»

سأعمل على خفض سعر الوحدة الكهربائية وتوفير الطاقة المتجددة للمنازل

إياد جابـر: سأحارب الفقر ولن أقدم وعـودًا «ورديـة»

No ads

اعلن المهندس إياد محمد جابر خوض غمار الانتخابات النيابية القادمة ممثلا الدائرة الثانية عشرة من المحافظة الشمالية ضمن شعار انتخابي «المواطن في قلب السياسات»، معللا سبب ترشحه بأن لديه القدرات التي تمكنه من ايصال اصوات الناخبين لقبة البرلمان ومنها القدرة على الحديث وسعة الصدر في استيعاب هموم الناس اضافة الى الرغبة في خدمتهم كما يمتلك رؤية في حلحلة ملفات كثيرة ومنها ملف الاسكان والتوظيف والرقابة على مصروفات الدولة.
وأشار الى حظوظه الانتخابية قائلا «حظوظي مبشرة بالخير نظرا للتشجيع الذي حظيت به من قبل اهالي الدائرة خاصة وانني ناشط في عدة مجالات مختلفة، كما ان برنامجي الانتخابي واقعي ولن اقدم وعودا وردية لا يمكن ان احققها على ارض الواقع».
وحول محاور برنامجه الانتخابي أفاد بأنها سيتناول ملفات عديدة منها العمل على تعزيز الخدمات الصحية والملف الاسكاني اضافة الى ملفات اجتماعية معنية بالحماية الاجتماعية للطفل والفرد والاسرة.
وأضاف: سأعمل جاهدا على محاربة الفقر، والارتقاء بمستويات الرياضة الوطنية ورفع المستوى التعليمي للمعلم والطالب والمطالبة بخفض سعر الوحدة الاسكانية للعوائل والمتقاعدين وكذلك مطالبة الحكومة بتوفير الطاقة المتجددة للمنازل.
اما عن اداء المجلس المنصرم، افاد المرشح بأن الاداء لا يرتقي الى مستوى طموح الجميع كما ان مجالس بعض النواب مقفلة.
والجدير بالذكر ان المرشح يمتلك العديد من الشهادات الاكاديمية ومنها بكالوريوس الهندسة وماجستير في ادارة الاعمال ولديه خبرات في الادارة المالية وادارة المشاريع وأخرى في القانون والعقود والابتكار والتطوير وغيرها في المملكة وخارجها، كما انه شغل رئاسة قسم وعضو في العديد من اللجان المختلفة.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM