النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10691 الثلاثاء 17 يوليو 2018 الموافق 4 ذو القعدة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:25AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

مترشحًا في رابعة «الجنوبية».. فيصل البوفلاح:

أداء النـــواب الحاليـــين لابــد مــن تغييــــره

رابط مختصر
العدد 10688 السبت 14 يوليو 2018 الموافق غرة ذو القعدة 1439

أكد فيصل إبراهيم البوفلاح المرشح المستقل السابق نيته خوض الانتخابات النيابية المقبلة ممثلا للدائرة الرابعة من المحافظة الجنوبية، منوهًا إلى أن ترشحه للمرة الثانية، جاء من ايمانه بدوره في خدمه المواطن البحريني، والسعي لاحداث التغيير الجذري في المنطقة، وخاصة ان «الحجيات» تعد من المناطق التي لم تشهد اي تغيير يذكر على مدى الاربع سنوات الماضية، لا في الشأن البلدي ولا النيابي.
وانتقد البوفلاح اداء النواب الحاليين الذين سرعان ما كشفوا اوراقهم للناخب «وأن أهدافهم من الوصول للمجلسين كانت اهدافًا مادية بحتة؛ بدليل غلق هواتفهم وابوابهم امام الناخبين».
وقال إن أداء النواب ضعيف جدا، موضحًا: «النواب خذلوا الناخبين ولم يقفوا في المجلس مواقف حزم اشعرت المواطن بجديتهم في حلحلة الملفات المعيشية؛ لذلك آن الاوان لايجاد مجلس مغاير عن الحالي، مجلس لا يتبع نفس الالية، مجلس لا تكميم للافواه به».
وطالب البوفلاح «بوجود آليه لمحاسبة النائب وادائه سنويا، ومدى تحقق برنامجه الانتخابي على ارض الواقع؛ لكي لانكرر اخطاء هذا المجلس مجددا، لانه ما قاموا به خلال الاربع سنوات الماضية هو (منكر)، ومن رأى منكم منكرا يجب ان يغيره وهذا هو دورنا في الانتخابات القادمة».
وأشار إلى حالة اليأس التي اصابت الناخب من الصدمات المتلاحقة التي قام بها النواب ضد المواطن، ومنها رفع الدعم وارتفاع اسعار البنزين، واخيرا ملف التقاعد، وغيرها من الامور المعيشية الهامة التي ربما تسبب عزوف الناخبين عن التصويت، على حد قوله.
المصدر: فاطمة سلمان:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا