النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

طرادة: سنعمل فريقًا واحدًا ولا اختصاص لعضو بتمثيل دائرة محددة

رابط مختصر
العدد 10833 الخميس 6 ديسمبر 2018 الموافق 28 ربيع الأول 1440

‎أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة صالح طرادة وحدة القرار المشترك في عمل المجلس من خلال التعاون البناء بين جميع الأعضاء في مجلس الأمانة، مبينًا أن القرارات التي ستصدر ستكون بالتنسيق والتشاور.
وأشار في تصريح لـ«الأيام» إلى أنه اجتمع مع الأعضاء الجدد، وتم إبلاغهم بآليات العمل بالمجلس، وتم تناول بعض الجوانب التنظيمية، مؤكدًا أن الطابع العام للقاء كان وديًا والغرض منه التعارف وتعزيز الروابط بين أفراد أعضاء مجلس الأمانة. وردًا على سؤال بشأن تخصيص دوائر لكل عضو من المجلس، قال إنه سيتم العمل بالنظام المتبع سابقًا، ولن يتم تحديد الدوائر بحسب الأفراد، إلا أن جميع الأمور قابلة للدراسة والتغيير مستقبلاً وفقًا للمتغيرات.
وأضاف: «سنبني على ما بدأ به المجلس السابق، بحيث نستفيد من الخبرة التي تراكمت لدينا خلال السنوات الماضية، ولن نقوم بالتغيير لمجرد التغيير».
وذكر طرادة بأن أعضاء مجلس أمانة العاصمة سيؤدون يمين القسم اليوم الخميس أمام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، مشيرًا الى أنهم سيبدؤون بعقد اجتماعات اللجان يوم الأحد المقبل، متوقعًا أن يعقد أول اجتماع اعتيادي بعد إجازة العيد الوطني المجيد في التاسع عشر الجاري.
وبحسب المرسوم رقم (60) لسنة 2018 بتشكيل مجلس أمانة العاصمة، فقد تم تشكيل مجلس أمانة العاصمة برئاسة صالح طاهر محمد طرادة، وعضوية كل من عزيزة عبدالرحيم محمد كمال نائبًا للرئيس، والدكتور عبدالواحد عبدالوهاب أحمد النكال، والدكتورة مها صالح حسين آل شهاب، بالإضافة إلى 6 وجوه جديدة وهم كل من: خلود راشد عبدالرحمن القطان، والدكتورة لولوة مطلق راشد مطلق، ومبارك أحمد مبارك النعيمي، والمهندس محمد توفيق رضا آل عباس، والمهندس محمد سلمان علي الهندي، والمهندسة هدى سلطان مبارك فرج.
المصدر: سارة نجيب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا