x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - محاكم

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • مهندس بترول في وضع مخل على ساحل الجفير

رابط مختصر
 

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة «الاستئنافية» برئاسة القاضي بدر العبدالله وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وعمر السعيدي وأمانة سر إيمان دسمال، برفض استئناف مهندس بترول خليجي أدين بالحبس شهرا مع إيقاف التنفيذ والإبعاد 3 سنوات عن البلاد، لضبطه عاريا داخل سيارة مع فتاة على ساحل الجفير، لتقديمه بعد الميعاد.
القضية تتحصل في ورود بلاغ من خفر السواحل، يفيد بأنه أثناء قيام نائب عريف بدورية مدنية، بالمنطقة الساحلية في الجفير في حوالي العاشرة صباحا، شاهد سيارة سوداء اللون تقف بمنطقة خالية في وضع مريب، وعندما اقترب منها شاهد شابا وفتاة آسيوية عاريان يقومان بأعمال مخلة في المقعد الخلفي، وعندما رآه الشاب قفز إلى المقعد الأمامي واغلق أبواب السيارة، وحاول قيادتها إلى الخلف فاصطدم بسيارة الدورية المدنية.
وفي التحقيقات اعترفت الفتاة أنها تعمل نادلة لتقديم الطعام في أحد المطاعم، وأنها صديقة المتهم وهو مهندس بترول خليجي منذ عشرة أشهر، وأنه في يوم الواقعة مر عليها في مسكنها وذهبا لتناول الفطور، وبعدها توجها بالسيارة نحو الساحل حيث قام بتقبيلها، وبعدها توجها إلى المقعد الخلفي، حيث قام بفسخ ملابسه كاملة وفعلت هي مثله، إلى أن فوجئت بطرق على الزجاج، وعرفت أن الطارق هو من رجال الشرطة، واعترف المتهم بنفس مضمون اعتراف الفتاة.
أسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهما في 4/ 4/ 2015 أتيا فعلا مخلا بالحياء في مكان عام. وحكمت محكمة أول درجة عليهما بالحبس شهرا مع إيقاف التنفيذ لكل منهما، والإبعاد عن البلاد لمدة 3 سنوات.




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام