x
x
  
العدد 10453 الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 الموافق 3 ربيع الأول 1439
Al Ayam

الايام نت - حول العالم

العدد 10238 الخميس 20 ابريل 2017 الموافق 23 رجب 1438
  • برج شريكك يخبرك الصفة التي يكرهها.. انتبهي لمواليد البرج السابع!

رابط مختصر
 

لكل شخص صفة يكرهها، خاصة في الشخص الذي يحبه، لكن ما الصفة التي يكرهها كل رجل على حسب برجه.
1- الحمل:
الاعتمادية، يكره رجل الحمل أن يشعر بأنكِ تعتمدين عليه، فهو يحب أن يشعر بأنكِ تريدينه، وليس تحتاجينه، فرجل الحمل يحب أن يكون معتمدًا على نفسه وأن تبادله شريكته الشيء نفسه، فلا تقومي بأي حيل لتشعريه بضعفك بعد ارتباطكما، كل ما عليكِ فعله هو الاستمرار في ما أنت عليه ما قبل الارتباط.
2- الثور:
يكره برج الثور أسلوب التلميح وعليه أن يفهم، فمثلًا إذا أغضبك فلا تصمتي على أمل أن يكتشف خطأه، على العكس هو يحب أن تقولي له ما اقترفه بالتحديد ليعرف خطأه، فهو يريد أن تكوني مباشرة.
3- الجوزاء:
هادمة الملذات، هذا هو ما يكرهه رجل الجوزاء، هو يكره أن تدمري لحظة سعيدة يعيشها، فهو يحب أن يستمتع بالطاقة الإيجابية ولحظات السعادة التي يمر بها، لذلك أكثر ما يكرهه أن تخربي له تلك اللحظات.
4- السرطان:
الشكوى من أهله وعائلته هي أكثر ما يكرهه رجل السرطان، فإذا لم تحبي عائلته وأصدقاءه ففي الأغلب لن يحبك، لذلك عليك احترامهم لتكسبي قلبه.
5- الأسد:
يكره رجل برج الأسد عدم الرد على رسائله، فرجل الأسد يحب الاهتمام ولا يغفر الإهمال أو التجاهل من شريكته، لذلك عليك الحفاظ على تدليله والاهتمام به.
6- العذراء:
عدم الترتيب والنظافة أكثر ما يضايق رجل العذراء في شريكته، فهو دائمًا يحافظ على نظافة محيطه وترتيب كل ما حوله، لذلك هو يكره أن تكون شريكته فوضوية.
7- الميزان:
ملكة الدراما، أي المرأة التي تبحث عن المآسي لتقف في منتصفها، فرجل الميزان لا يحب النزاعات ويحاول الابتعاد عنها قدر الإمكان، لذلك يكره المرأة التي تبحث عن المشاكل أو الشجارات، فهو يحب العيش في سلام.
8- العقرب:
طبيعة رجل برج العقرب الشكاكة تجعل أكثر صفة يكرهها هي الكذب، لذلك عليك التحلي بالصدق مع شريكك العقرب؛ لأنه لا يسامح في حالة اكتشاف الكذب.
9- القوس:
القوس يحب الانطلاق، لذلك يكره أن تكون شريكته من هواة الجلوس في المنزل، بل يريد أن تشاركه مغامراته وحب للسفر، فهو يريدك أن تكوني محفزة له على الدخول في مغامرات جديدة وليس العكس.
10- الجدي:
محاولة السيطرة عليه هي أكثر ما يكرهه الرجل الجدي، فهو لديه خططه التي يتحكم هو فقط فيها، كل ما يحتاجه منك هو الدعم وليس التحكم.
11- الدلو:
العقل المنغلق هذا ما يخشاه ويكرهه الرجل الدلو، فهو يريد أن يتحدث عن أحلامه وأفكاره بحرية دون أن يخشى أن تفهميه خطأ، لذلك يريدك أن تكوني منفتحة ومتقبلة للرأي الآخر.
12- الحوت:
المرأة المتحفزة، يكره الرجل الحوت أن يشعر بأنك تضعين الحواجز بينك وبينه، لأنه حساس يشعر بعدم الثقة في وضع هذه الحواجز، حاولي أن تكوني على طبيعتك معه قدر الإمكان.

المصدر: روتانا




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟