النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

الابراج اليوم

السرطان

برج السرطان
يعتبر برج السرطان من مجموعة الأبراج المائية التي تضمّ أيضاً برجي العقرب والحوت، ويضمّ برج السرطان مواليد الفترة من 22 حزيران إلى 22 تموز، ومواليد هذا البرج كباقي مواليد الأبراج المائية؛ فهم متقلّبو المزاج وطبعهم حاد، لكن يتميّز مواليد برج السرطان بتأثرهم بالقمر، الذي يمنحهم مزيداً من الرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة، والعاطفة المشتعلة. مواليد برج السرطان عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، وخيالهم واسع؛ بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المشعة، مثل اللون الأبيض والفضي .

صفات رجل برج السرطان:
شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف. صاحب خيال واسع جداً، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع . ذاكرته يقظة، ويدقّق في جميع التفاصيل . إنتماؤه الأساسي لبيته وأسرته وزوجته، ومن ثمّ للعالم الخارجي . يخاف كثيراً على نفسه من الفشل والخيبات . رجل السرطان في الحب قلبه بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة. يحب الشعر والأدب والروايات والقصص . يعترف بالحب بكلّ جرأة وصراحة ودون خوف . فنان بالفطرة، وصوته جهوري، يهوى الإلقاء والتمثيل والتقليد. لا يتقبل النصائح التي يمليها عليه الآخرون . لا يحب المشي عكس التيار، ولا يستجيب للآراء المعارضة . رجل السرطان لسانه سليط جداً وانتقاداته لاذعة للآخرين، وقد تكون جارحةً أحياناً . رجل برج السرطان معطاء، ويحبّ مساعدة الآخرين ودعمهم معنوياً. مزاجيته مؤذية بعض الأحيان. رجل برج السرطان بيتوتي جداً، يحبّ الجلوس في البيت على أن يخرج إلى الأسواق والمتنزّهات. رجل السرطان يتميّز بذكاء لغوي في حديثه مع الآخرين، وقدرة كبيرة على الإقناع، بكلماتٍ قليلةٍ .
 
صفات المرأة السرطان:
لا تفضل عمل صداقات كثيرة، وإنّما علاقاتها محدودة. أنثى بمعنى الكلمة، تفيض سحراً ورقّة . شخصيتها جذابة جداً . لا تميل للتأنّق في هندامها. ثقتها بنفسها مهزوزة بعض الأحيان . امرأة موهوبة، عندها قدرة على الابتكار والتميز. عندها حب للتملّك، وهي ليست طموحة، إلّا لأجل جمع الأموال . لديها قدرة كبيرة على المثابرة في عملها . لا تحب التبذير، وقد يظنها البعض امرأةً بخيلةً . تحب البحر، والشاطئ والسباحة. حنونة جداً، وتملك عاطفةً جياشة. غيورة على زوجها وحبيبها . قد تصبح شخصيّةً منطوية إذا حزنت أو تعرّضت لجرح في مشاعرها. لديها حدس قوي في توقع الأشياء . امرأة السرطان لديها نزعة حقد على الآخرين، ولا تغفر بسرعة. امرأة السرطان تحب السيطرة على الآخرين، والتحكّم فيهم، وإملاء الأوامر عليهم .
 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا